"توك شو" .. أزمة "غالي ونبيه" مستمرة و"المصري" يؤكد استعباده من المنتخب - المراقب "توك شو" .. أزمة "غالي ونبيه" مستمرة و"المصري" يؤكد استعباده من المنتخب - المراقب

الاثنين 23 اكتوبر 2017 - 6:21 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

“توك شو” .. أزمة “غالي ونبيه” مستمرة و”المصري” يؤكد استعباده من المنتخب

الإثنين 23 ,مايو 2016 - 11:29 م

المراقب : إنجي عزت

حسام غالي (Copy)

حسام غالي

تسيطر الأزمة التي نشبت بين مدرب المنتخب الوطني أسامة نبيه ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام غالي على برامج التوك شو الرياضية قبل ساعات من إعلان القائمة النهائية للفراعنة قبل مواجهة تنزانيا.

 

إكرامي:

أكد حارس مرمى الأهلي السابق إكرامي الشحات أنه حزين لما وصل إليه الحال بين أسامه نبيه وحسام غالي وخاصة أن الطرفان لهما كل التقدير والاحترام لدى الجماهير المصرية بغض النظر عن الزمالك والأهلي.

 

وأضاف “اكرامي” في تصريحات للإعلامي سيف زاهر في “استوديو الحياة” أنه تحدث مع “غالي” وأكد له أنه لا يتحدث بصفة شخصية ولكنه يتحدث بلسان لاعبي الأهلي جميعا ويدافع عن حقوقهم.

 

حمادة المصري:

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حمادة المصري أنه لديه معلومات أنه لن يتم ضم حسام غالي ومؤمن زكريا لمعسكر المنتخب المقبل استعدادا لمباراة تنزانيا في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا في الجابون 2017.

 

وأضاف “المصري” في تصريحات للإعلامي خالد الغندور في برنامجه “اللعبة الحلوة مع بندق” أنه حزين لما حدث بين حسام غالي وأسامة نبيه مؤكدا أن الأمر كان من الممكن حله بصورة سريعة لأن غالي لاعب مهم للمنتخب وأسامة مدرب محترم.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot