جاكي شان يتعرض لانتقادات فى إيران ومعلومات لا تعرفها عن النجم المثير للجدل - المراقب جاكي شان يتعرض لانتقادات فى إيران ومعلومات لا تعرفها عن النجم المثير للجدل - المراقب

الاثنين 21 يناير 2019 - 3:35 م بتوقيت القاهرة

replica omega

جاكي شان يتعرض لانتقادات فى إيران ومعلومات لا تعرفها عن النجم المثير للجدل

الثلاثاء 8 ,يناير 2019 - 5:36 م

المراقب :

تعرض النجم الصيني جاكي شان لحملة انتقادات لاذعة بعد بث مقطع من فيلمه “حادثة شينجوكو” إنتاج عام 2009 فى إيران يتضمنه مشهد ساخن أدى إلى إقالة رئيس التليفزيون الإيراني.

ويعرض صدي البلد معلومات عن النجم جاكي شان:

يعرف الجميع الممثل الصيني الشهير جاكي شان وسلسلة أفلام الأكشن قدمها على مدار مسيرته الفنية، وذاع صيته في العالم بسبب خفته وحركاته السريعة التي قلما إحتاج فيها لدوبلير.

ولكن هناك بعض المعلومات التفصيلية التي قد لا يعلمها البعض عن ذلك الصيني الذي أبهر الجميع في أفلامه بحركاته السريعة التي لطالما حاول الأطفال تقليدها بعد مشاهدة الفيلم.

1-ألعابه الخطيرة أو مشاهده التي تعتمد على خفة الحركة وسرعته في تأديتها، كانت تمثل خطورة على حياته في بعض الأفلام.

2-لدى جاكي شان قصة مأسوية يمكن عمل منها قصة فيلم سينمائي، مختصرها أن والده كان يعمل جاسوسا في الصين ووقع في حب فتاة تعمل في المسرح وقرر الزواج منها والهروب خارج الصين وتدهور بهما الحال بعد أن هربوا واضطروا بيع الصبي الصغير لطبيب مقابل 26 دولارا ليصبح هذا الصغير جاكي شان أهم ممثل في الصين.

3- جاكي له فريقه الخاص به الذي يعتمد عليهم في التدريب على حركاته البهلوانية الذي يقوم بها في أفلامه.

4-حصل جائزة جينيس للكمال لأنه عاد مشهدا حوالي 2900 مرة حتى يصل إلى المشهد المثالي.

5-تعرض جاكي لإصابات مميتة ونجا منها أثناء تصوير أفلامه، لدى جاكي شان عدد من الإصابات في جسمه، بما في ذلك كسر الزاوية والرقبة والفخذ والحوض والكتف.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot