جريمة ضد الطفولة.. قصة طفلة في الـ13 من عمرها تزوجها معلم بريطاني - المراقب جريمة ضد الطفولة.. قصة طفلة في الـ13 من عمرها تزوجها معلم بريطاني - المراقب

الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:42 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

جريمة ضد الطفولة.. قصة طفلة في الـ13 من عمرها تزوجها معلم بريطاني

الثلاثاء 9 ,أكتوبر 2018 - 10:53 م

المراقب : محمد سمير

ارشيفية

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قصة فتاة تبلغ من العمر 13 عاما، وذلك عقب تزوجها لرجل بريطاني يبلغ من العمر 22 عاما، وذلك في جريمة ضد هذه الطفلة.

بدأ كل شىء عندما سافر مدرس الفيزياء البالغ من العمر 22 عاما، والذى يعمل مدرس فيزياء ببريطانيا إلى بنجلاديش فى عطلته الصيفية، وهناك التقى بوالد الفتاة وشاهد فيديو للطفلة وقرر الزواج بها.

وتقول الضحية وفق ما نقلته الصحيفة البريطانية، والتى قررت الخروج عن صمتها، إنها سافرت لزوجها في الولايات المتحدة، وأقامت علاقة معه بعدما ذهبت لعيادة لتنظيم الأسرة وأخذت حبوب منع الحمل.

وأضافت أن لقائهم الأول كان قبل الزواج بثلاثة أيام فقط، حيث لم يلتقوا أبدا من قبل، إلا أنها قررت التمرد وأبلغت الشرطة بما حدث.

ويزعم المتهم أنه تم خداعه من قبل أهل البنت قائلا إنهم أبلغوه أنه عمرها ثمانية عشر عاما، مؤكدا أنه لما يكن على علم بعمرها الحقيقى.

ومن جانبها وفي نفي واضح لهذه الإدعاءات، أكدت الطفلة أنها أخبرته بعمرها الحقيقى قبل الزواج وقالت إنها لازالت فى الثالثة عشر من عمرها وتدرس فى السنة الثامنة.

وكشفت أدلة محكمة الأسرة أن المتهم أقام علاقة معها فى عام 2007 ما يعنى أن الفتاة كانت حين ذلك في الثالثة عشر من عمرها.

واعتبرت هيئة التدريس في بريطانيا ما فعله ذلك المدرس، جريمة فى حق الطفولة حيث أنه دخل فى علاقة مع فتاة تحت السن القانونى، وقامت الهيئة بإيقافه عن العمل كمدرس.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot