جنايات الأقصر تحيل أوراق قاتل محامية وابنتها للمفتي - المراقب جنايات الأقصر تحيل أوراق قاتل محامية وابنتها للمفتي - المراقب

الخميس 13 اغسطس 2020 - 2:55 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

جنايات الأقصر تحيل أوراق قاتل محامية وابنتها للمفتي

الأربعاء 15 ,أبريل 2015 - 10:49 م

المراقب : أ ش أ

صورة أرشيفية

أحالت محكمة جنايات الأقصر، برئاسة المستشار محمد أحمد منصور، أوراق قاتل محامية وابنتها بمنطقة شرق السكة الحديد بمدينة الأقصر إلى فضيلة المفتى.

كان المحامي العام الأول لنيابات الأقصر قد أمر بإحالة المتهم ضياء الدين محمود النوبى، 31 عاما، إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل المجني عليها وطفلتها عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

وتعود وقائع القضية إلى منتصف يونيو 2012، عندما تلقى مدير أمن الأقصر بلاغا يفيد بعثور المواطن هاني سعد منصور، 30 عاما، على جثتي زوجته وطفلته داخل الشقة عند عودته من العمل وأنه لا يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

وانتقلت أجهزة البحث الجنائي إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة المحامية ماجدة فايز فوزي، 27 عاما، وبها طعن ذبحي بالناحية اليسرى من الرقبة والى جوارها جثة ابنتها ، 5 أعوام، مصابة بجرحين قطعيين بالرقبة فيما عثر على ابنها الطفل كرلس، 10 شهور، وآثار دماء على الأرض ولا توجد آثار عنف أو كسر في باب الشقة ونوافذها.

كما تبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين المتهم وبين المجني عليها بسبب خلافات الجيرة قبل 4 أيام من وقوع الحادث تبادلا خلالها السب والقذف الأمر الذي دفعه للانتقام منها فقام بقتلها وطفلتها داخل شقتها بذات المنطقة وبعد مرور أيام من الواقعة قام المتهم بتسليم نفسه للنيابة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot