جنايات الزقازيق تحيل المتهمين بقتل صديقهم إلى فضيلة المفتي - المراقب جنايات الزقازيق تحيل المتهمين بقتل صديقهم إلى فضيلة المفتي - المراقب

الثلاثاء 27 اكتوبر 2020 - 2:44 م بتوقيت القاهرة

replica omega

جنايات الزقازيق تحيل المتهمين بقتل صديقهم إلى فضيلة المفتي

السبت 29 ,أغسطس 2020 - 1:19 م

المراقب : علياء السيد العادلي

أرشيفية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله حكمها بإحالة المتهمين بقتل طالب جامعى لسرقة هاتفه المحمول، إلى فضيلة مفتى الديار المصرية لاستطلاع الرأى الشرعى، وحددت جلسة 20 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

تعود أحدث الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا باختفاء “أحمد.أ” 20 سنة طالب بالفرقة الثانية بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، بعد خروجه من منزله متجها لأخذ درس خصوصى.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى وتبين من فحص خط سير المجنى عليه، بأن آخر مشاهدة له كانت مع صديق له يدعى “يوسف.ف” طالب بكلية التجارة مقيم قرية الشبانات، وتبين من التحريات والفحص، وجود علاقة صداقة بينهما عندما كان يوسف طالبا بالثانوية العامة بمدرسة غزالة، والأسبوع الأخير من حياة المجنى عليه، كان يخرج برفقته كثيرا.

 

وأضافت التحريات ان صديقة طلب منه الذهاب معه بحجة شراء سيارة له من حسينية فاقوس، ونجح فى استدراجه خارج القرية، بعد الاتفاق والتخطيط مع 2 من معارفه وهما “محمد.أ” طالب بالصف الثالث الثانوى الصناعى، و”أحمد.ع” 18 سنة عامل بمحل حلويات، مقيمين الشبانات.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا باصطحاب المجنى عليه، إلى مكان نائى بعيد عن المارة، وقاموا بالتعدى عليه بشومة على الرأس، وخنقه، وبعدها تم التخلص منه حيا بمصرف بناحية القرية، وظل المجنى عليه حيا لفترة فى المياه ينازع الموت، ولاذ الجناة بالفرار.

قام المتهمين ببيع الهاتف المحمول لأحد المحال بمدينة الزقازيق، وتم ضبطهم وتم الإرشاد عن مكان الجثة بمعرفة المتهمين، وتم استخراج الجثة، وإحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot