جنايات كفر الشيخ تقضي بإعدام طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأولاده الثلاثة - المراقب جنايات كفر الشيخ تقضي بإعدام طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأولاده الثلاثة - المراقب

الأربعاء 21 اغسطس 2019 - 11:19 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

جنايات كفر الشيخ تقضي بإعدام طبيب كفر الشيخ قاتل زوجته وأولاده الثلاثة

السبت 2 ,مارس 2019 - 8:52 م

المراقب : علي أمين

أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم السبت، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، بإعدام المتهم «أحمد ع. ز»، طبيب، المتهم بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة شنقًا، وذلك بعد ورود موافقة فضيلة المفتي على الإعدام، بالقضية رقم 502 لسنة 2019، جنايات قسم أول شرطة كفرالشيخ، والمقيدة برقم 25 لسنة 2019، كلي كفرالشيخ.

وشهدت المحكمة اليوم، تواجد أمني مكثف وتواجد من قبل أهالي وأقارب المجني عليها والجاني وأهالي المحافظة.

وقال أحمد السجيني، شقيق المجني عليها، عقب الحكم بإعدام قاتل شقيقتة: «الحمد لله القصاص هو الحق ، ومنه لله وربنا ينتقم منه».

وتابع: «كنا نثق في قضاء مصر العادل الشامخ الذي أعلن القصاص لشقيقتي وأطفالها، رحمها الله فقد كانت تسانده بكل ما أوتيت من قوة، ولم يكن يتوقع أن يقول الدفاع ما قاله، ولكن الله عادل، وإن شاء الله تستريح روح شقيقتي وأولادها بالجنة».

من جانبها، قال وفاء شهاب الدين، والدة المجني عليها فور إعلان قرار المحكمة بإعدام الجاني: «يحيا العدل، الله أكبر، نحمد الله، وما سمعناه هو قرار القضاء العادل، وربنا انتقم من المجرم بالقصاص العادل من رجال يقضون بعدل الله على الأرض».

وأضافت: «ابنتي ساعدتة بكل قوتها في الغربة وفي مصر ولكنه لم يصونها وذبحها وأولادة الثلاثة، هذا كان حيوان ووحش، ربنا انتقم منة وقضاء مصر حصل على حق ابنتي، وإن شاء الله روحها تنام بسلام الله في الجنة».

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot