حزب الاتحادي الديمقراطي يدين التدخلات التركية في الشآن الليبيي.. مستند - المراقب حزب الاتحادي الديمقراطي يدين التدخلات التركية في الشآن الليبيي.. مستند - المراقب

الاثنين 01 يونيو 2020 - 8:44 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

حزب الاتحادي الديمقراطي يدين التدخلات التركية في الشآن الليبيي.. مستند

الخميس 21 ,مايو 2020 - 1:51 م

المراقب : علياء السيد العادلي

حسن ترك

أدان حزب الاإتحادي الديمقراطي برئاسة حسن ترك الأستفزازت المستمرة من الجانب التركي تجاه المنطقة العربية وتدخلاته الغير مبرره في شئون دول المنطقة وكان أخرها تصريخات وزير الدفاع التركي خلوصي أكار بان بلاده مستعده لإرسال المزيد من الجنود الأتراك الي الأراضي الليبية لافتا علي أن التدخل التركي السافر انتهاك واضح لسيادة الدولة الليبية ويعرض الأمن والأستقرار في المنطقة العربية والشرق الأوسط لفوضي عارمة .

وأضاف البيان أن حلم أردوغان بإعادة مايسمي بالأمبروطورية العثمانية سيتحول الي كابوس علي الأراضي الليبية وستتحطم الأمبروطورية المزعومة علي أعتاب الإرادة العربية مشيرا الي أن أردوغان يحاول التغطية علي فشله داخليا من خلال التدخل في شئون الدول المجاورة وغزو البلاد التي تحدث بها فوضي للأستيلاء علي خيراتها مؤكدا أن إرادة الشعب الليبي ستنتصر وتلقن أردوغان وعصابته دروسا سيذكرها التاريخ بحروف من نور .

علي الجانب الآخر أكد حسن ترك الفائز مؤخرا في إنتخابات رئيس الحزب لفترة جديدة أن حزب الإتحادي الديمقراطي يدعم دعما كاملاا الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية والعسكرية في أتخاذ كافة الخطوات التي تراها مناسبة لحماية الأمن القومي المصري من محاولات التدخلات التركية الغاشمة في الشأن المصري عن طريق دول الجوار مؤكدا ان الشعب المصري يقف علي قلب رجل واحد مساندا الرئيس والقيادة السياسية في عملية بناء الدولة المصرية القوية القادرة علي حماية حدوها وأمنها الداخلي .

يذكر أن حزب الاتحادي الديمراطي شهد انتخابات داخلية مؤخرا  علي منصب رئيس الحزب وفاز بها حسن ترك بعد ثقة الهيئا العليا للحزب وأعضاء الحزب، وشهدت الإنتخابات منافسة شرسة خاصة مع الدكتورة مروة محمد أقرب المنافسين لرئيس الحزب حسن ترك الفائز مؤخرا برئاسة الحزب .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot