حزب النور يعلن رسميا خوض انتخابات النواب بـ"قائمتين" - المراقب حزب النور يعلن رسميا خوض انتخابات النواب بـ"قائمتين" - المراقب

السبت 25 نوفمبر 2017 - 9:50 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

حزب النور يعلن رسميا خوض انتخابات النواب بـ”قائمتين”

الخميس 10 ,سبتمبر 2015 - 3:46 ص

المراقب : أ ش أ

حزب النور

أعلن حزب النور عن دمج قائمتي الصعيد والدلتا في قائمة واحدة، وخوض انتخابات مجلس النواب بقائمتين بدلا من 4 قوائم، رغبة منه لإرساء مبدأ الشراكة الحقيقية لجميع القوى الوطنية المخلصة، وخاصة في هذه الفترة الحرجة التي يمر بالوطن.

 

وقال الحزب، في بيان له أمس الأربعاء، إن هذه الفترة تحتاج اصطفافا وطنيا حقيقيا، وإشاعة روح الثقة والتنافس الشريف من أجل الحفاظ على مصرنا الغالية متماسكة قوية مستعصية على كل محاولات التخريب التي تستهدف كيان الدولة وبقائها.

 

وأوضح أن “القاعدة التي ينطلق منها الحزب في جميع مواقفه هي الانحياز الكامل للوطن، ومصلحة الشعب المصري واستقرار البلاد، ولهذا كانت مشاركة الحزب الفاعلة في وضع دستور البلاد والاستفتاء عليه، وكذلك الانتخابات الرئاسية، وفي كل الفعاليات التي من شأنها حماية البلاد من عوامل الهدم والانهيار”.

 

وتابع الحزب، “جاء الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق وهو الانتخابات البرلمانية، فاستعد الحزب لخوض الانتخابات بأربع قوائم منفردا عندما مارس معه الآخرون سياسة الإقصاء”.

 

وأضاف أنه “استشعارا من حزب النور للظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وحالة الاستقطاب الحادة التي شهدها الشارع المصري خلال الفترة الماضية، وكذلك حالة التخوف الموجودة عند البعض من سياسة الاستحواذ التي مارسها آخرون، اتخذ الحزب هذا القرار”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot