حقيقة رحيل كيروش عن منتخب مصر وتدريبه لمانشستر يونايتد - المراقب حقيقة رحيل كيروش عن منتخب مصر وتدريبه لمانشستر يونايتد - المراقب

السبت 27 نوفمبر 2021 - 10:42 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

حقيقة رحيل كيروش عن منتخب مصر وتدريبه لمانشستر يونايتد

الأربعاء 24 ,نوفمبر 2021 - 6:02 م

المراقب : أحمد حمدي

كيروش

كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم حقيقية رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن صفوف الفراعنة من أجل تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن كل ما يثار حول رحيل كيروش عن المنتخب وتدريب المان يونايتد لا أساس له من الصحة ولا يمس للواقع بأي صلة.

وأضاف كيروش مبسوط ومستمر مع منتخب مصر ولم يتلق من الأساس أي عرض لتدريب مانشستر يونايتد مشيرا إلى أنه لا يعلم من أين تأتي هذه الشائعات.

وعلي جانب آخر ، فجر كيروش مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قائمة الفراعنة التى ستخوض منافسات كأس العرب المقرر إقامتها فى قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل .

وشهدت القائمة العديد من الأسماء المفاجأة يأتى على رأسها حسين فيصل صانع ألعاب فريق سموحة وأيضا محمد عبدالمنعم المدافع الشاب لفريق فيوتشر وكذلك الأمر بالنسبة لعمر كمال عبدالواحد نجم فيوتشر ومروان داود الظهير الأيسر لإنبي .

وقرر كيروش استدعاء أحمد رفعت الجناح الهجومى لفيوتشر بعد تألقه اللافت مع فريقه بجانب ضم أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلى واستمرار ضم أحمد ياسين مدافع البنك الشاب .
تشكيل منتخب مصر

وضمت قائمة المنتخب النهائية المشاركة فى كأس العرب 23 لاعبا وهم وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي و محمد صبحي ومحمود جاد.

خط الدفاع :أكرم توفيق و أحمد فتوح ومحمود الونش وأيمن أشرف وأحمد ياسين ومحمد عبدالمنعم و مروان داود.

خط الوسط : حمدى فتحى وعمرو السولية و مهند لاشينو إمام عاشور و عمر كمال عبدالواحد و أحمد رفعت ومجدى أفشة و أحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي.

خط الهجوم : محمد شريف ومروان حمدى وأسامة فيصل وحسين فيصل.

ومن المقرر أن يتجمع منتخب مصر عقب نهاية الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز، ثم يسافر الفراعنة إلى قطر لخوض منافسات كأس العرب والتى يسعى خلالها كيروش إلى تجربة العديد من اللاعبين والوقوف على مستواهم الفنى بجانب الإعداد الجيد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية فى شهر يناير من العام المقبل والتى يبحث خلالها المنتخب عن إثبات الذات والعودة من جديد للتربع على العرش الإفريقي قبل خوض منافسات المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم .

Share

تعليقات الموقع

replica hublot