"حماس" تتعهد بالثأر لدماء الشهداء الفلسطينيين - المراقب "حماس" تتعهد بالثأر لدماء الشهداء الفلسطينيين - المراقب

الاثنين 23 اكتوبر 2017 - 6:16 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

“حماس” تتعهد بالثأر لدماء الشهداء الفلسطينيين

الإثنين 5 ,أكتوبر 2015 - 12:58 م

المراقب : أ ش أ

اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينين بالأقصى - أرشيفية

نعت حركة “حماس” الشاب الفلسطيني حذيفة عثمان أبو سليمان (19 عاما) والذي استشهد متأثرا بإصابته بجراح خطيرة خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في طولكرم شمال الضفة الغربية، متعهدة بالثأر لدماء جميع أبناء الشعب الفلسطيني.

 

 
وقالت الحركة في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن الشهيد سليمان وهو أحد أبنائها في بلدة بلعا شرق طولكرم، انتفض مدافعا عن كرامة شعبه ومقدسات أرضه،حيث لم يرض الدنية وهو يرى المستوطنين تعيث فسادا في المسجد الأقصى المبارك، وفي مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.

 

 
وأضافت حماس أن المقاومة ستأخذ بالثأر لدماء الشهيد سليمان، ولجميع دماء أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرة إلى أن الشعب الفلسطيني لا يزال وسيبقى يجود بخيرة أبنائه دفاعا عن كرامته وحقه في الحرية والاستقلال.

 

 
وقالت حماس في بيانها، إن الانتفاضة الغاضبة التي أعلنها الشعب الفلسطيني، لن تبقي المحتل الغاشم على أرضنا المباركة.

 

 
واستشهد الشاب حذيفة سليمان، فجر اليوم، متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها مساء أمس، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال على أطراف مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

 

 
كما استشهد شاب آخر عقب تنفيذه عملية طعن وإطلاق نار في البلدة القديمة بالقدس مساء السبت أسفرت عن مقتل مستوطنين اثنين والتي أعقبها إعدام جنود الاحتلال شابا مقدسيا من بلدة العيسوية بالقرب من باب العامود في القدس المحتلة بإطلاق 7 رصاصات نحوه بشكل مباشر بدعوى محاولته طعن مستوطن.

 

 
في سياق متصل، حذرت عدد من الفصائل في قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي من المساس بالمسجد الأقصى المبارك. مشيدة بالعمليات المسلحة الأخيرة في الضفة والقدس.

 

 
وقال أبو مجاهد المتحدث باسم “لجان المقاومة الشعبية” خلال مؤتمر صحفي لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ظهر اليوم إن المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلى الخيار الاستراتيجي للشعب الفلسطيني.

 

 
وأضاف أن النصر في النهاية سيكون حليف الشعب الفلسطيني وسيتوج بتحرير أرضه وعلى رأسها القدس المحتلة.

 

 
ودعا “أبو مجاهد” كافة أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله إلى تصعيد الانتفاضة في الضفة والقدس والدفاع عن الأقصى؛ مؤكدا حق العرب والمسلمين الكامل في المسجد الأقصى المبارك.

 

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot