"حماس" تنفى ما بثته قناة الميادين عن مطالبة قطر لقيادات الحركة بمغادرة أرضها - المراقب "حماس" تنفى ما بثته قناة الميادين عن مطالبة قطر لقيادات الحركة بمغادرة أرضها - المراقب

الأربعاء 21 اغسطس 2019 - 11:17 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

“حماس” تنفى ما بثته قناة الميادين عن مطالبة قطر لقيادات الحركة بمغادرة أرضها

الأحد 4 ,يونيو 2017 - 3:41 م

المراقب : علي أمين

ارشيفية

نفت حركة حماس الفلسطينية ما تناقلته وسائل إعلام مؤخرا، من طلب قطر مغادرة عدد من قيادات حماس للعاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة الماضية.

وقال حسام بدران، المتحدث الرسمى باسم حركة حماس، إن الأنباء التى تحدثت عن لائحة قدمتها قطر بأسماء عدد من قيادات حماس، وأنها طلبت مغادرتها الأراضى القطرية هو كلام مناف للواقع، ويتقاطع مع وسائل إعلام اعتادت ترويج معلومات وأخبار غير صحيحة عن الحركة بغرض تشويه الصورة، ومحاولة التأثير على علاقات الحركة الخارجية.

وأضاف “بدران”، فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد: “كما هو معلوم فقد انتهت حركة حماس مؤخرا من إجراء انتخاباتها الداخلية وفق اللوائح والتوقيت الزمنى المتفق عليه مسبقا، واختارت قيادة جديدة على رأسها الأخ إسماعيل هنية، الذى يقيم داخل فلسطين هو ومن معه من قيادة الحركة”.

وثمن “بدران” الدور الإيجابى الثابت والمتواصل الذى تقوم به قطر فى دعم الشعب الفلسطينى، وكانت قناة الميادين اللبنانية قد نقلت عن مصادر دبلوماسية لم تحددها، أمس السبت، أن قطر سلمت حركة حماس لائحة بأسماء قيادات من الحركة طلبت مغادرتهم العاصمة الدوحة.

وبحسب المصادر، فإن اللائحة ضمت بشكل رئيسى أسماء أعضاء فى حماس يتولون التنسيق مع قيادة الحركة فى الضفة الغربية، مشيرة إلى أن اللائحة التى تسلمتها “حماس” مجرد قائمة أولية، تضم أسماء وردت فى تحقيقات مع أسرى بسجون الاحتلال الإسرائيلى.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot