حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون في عدد من المحافظات - المراقب

الاثنين 24 يوليو 2017 - 11:56 م بتوقيت القاهرة

replica omega

حملات أمنية وتموينية لضبط الخارجين على القانون في عدد من المحافظات

السبت 2 ,مايو 2015 - 1:11 ص

المراقب : أ ش أ

قوات أمن

تكثف أجهزة الأمن في محافظة الأقصر جهودها لضبط مجهولين شرعوا في قتل سائح هولندي الجنسية مقيم بالمحافظة.

وكان اللواء حسام المناوي مدير الأمن قد تلقى إخطارا يفيد باستقبال مستشفى الأقصر الدولي لسائح هولندي الجنسية يدعى “بيتر. أ” ٤٤ سنة مقيم بحي الفيروز، مصابا بطعنات في البطن، وجروح قطعية في الوجه والرأس، على الفور تم تشكيل فريق بحث ضم ضباط شرطة السياحة الآثار بالمحافظة وتبين من التحريات الأولية أن مجهولين اعتدوا على السائح بالضرب، وشرعوا في قتله وجاري البحث عنهم وضبطهم.

وفي القليوبية تمكنت المباحث من إلقاء القبض على ربة منزل تتزعم تشكيلا عصابيا بمساعدة زوجها للاتجار في المواد المخدرة بمركز طوخ وبحوزتها كميات كبيرة من نبات البانجو والحشيش والهيروين المخدر.
وكان اللواء محمود يسرى مدير الأمن قد تلقى إخطارا يفيد بقيام كل من “مروة. م” و”عماد .ف.م” بتكوينهما تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت من ضبط الأولى وبحوزتها 10 كيلو جرام من نباتي البانجو والحشيش، ومبلغ مالي قدره 4000 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفت بصحتها وأقرت بحيازتها هي وزوجها الهارب للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وفى طنطا تمكنت مباحث التموين من ضبط 5 ألاف و189 صاروخا ناريا بحوزة “م. ع. م” صاحب مكتبة بمنطقة قحافة ثان طنطا وبسؤال المتهم أقر بملكيته للمضبوطات بقصد البيع.

ومن ناحية أخري في محافظة مرسي مطروح أعلن المحافظ اللواء علاء فتحي أبو زيد، أن الحملات المكبرة لإزالة كافة التعديات على خط مياه الشرب وترعة الشيخ زايد بالحمام، أسفرت عن إزالة 26 تعديًا وفرت كميات من المياه مهدرة بلغت حوالي 274 ألفا و250 مترًا مكعبًا يوميًا، وتغريم المتعدين 3 ملايين و291 جنيه.

وأضاف المحافظ – في تصريح اليوم الجمعة – أن كمية المياه الواردة للمحافظة وصلت إلى 55 ألف متر مكعب يوميًا، وهذه النسبة لم تصل إليها المحافظة من قبل حيث كانت كمية المياه الواردة قبل إزالة التعديات نحو 35 ألف متر مكعب.
كما قاد المحافظ حملة لإزالة التعديات على ترعة الحمام بمصادرة ماكينات ري تعمل بشكل غير قانوني، ولا يوجد تنظيم لعملية الري حيث تم غلق 50 فتحة رئيسية بالترعة، نتج عنها وصول منسوب ترعة الحمام إلى 27,35 سم، وكان من السابق منسوب ترعة الحمام 26,80 سم وهذا المنسوب لم تصل إليها ترعة الحمام من قبل، مما ينعكس ذلك على زيادة نسبة المياه الواردة لمحطة تنقية جنوب العلمين.

وأخطرت النيابات العامة التي تولت التحقيقات حيال كل واقعة علي حدة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة

الأكثر تعليقا

ألبومات الصور

رئيس جامعة القاهرة يكرم الفائزين في برنامج ” محاكاة الأتحاد الأفريقي “

01

تكريم رسمي لسارة سمير بالإسماعيلية

395

النشرة الإخبارية

الحصول على الأخبار اليومية الجديدة مباشرة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك.

فيس بوك

تويتر

استفتاء

ما رأيك في الموقع بشكله الجديد؟
مشاهدة النتائج
Loading ... Loading ...

الطقس

  • القاهره 31°C
  • اسكندرية 27°C
  • شرم الشيخ 36°C
replica hublot