حيلة ذكية.. محمد صلاح يستخدم هذه الوسيلة للهرب من المعجبين في الغردقة - المراقب حيلة ذكية.. محمد صلاح يستخدم هذه الوسيلة للهرب من المعجبين في الغردقة - المراقب

الاثنين 18 نوفمبر 2019 - 12:12 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

حيلة ذكية.. محمد صلاح يستخدم هذه الوسيلة للهرب من المعجبين في الغردقة

الإثنين 10 ,يونيو 2019 - 2:02 م

المراقب :

زورق صغير وسريع هو وسيلة النجم العالمى محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى للمراوغة والتخفى من محبيه وعشاقه الباحثين عن التقاط صورة تذكارية معه، حيث يقوم صلاح يوميا بالاستجمام والتمتع بسحر وجمال مدينة الغردقة داخل عرض البحر بزيارات ورحلات بحرية مختلفة ومتنوعة حيث يمارس رياضات الاسنوركيل والسباحة ويذهب الجزر فكانت وجهته الأولى جزيرة الجيفتون.

وتمكن “صدى البلد” من الحصول على مقطع فيديو يظهر هذا الزورق الصغير الذى يصل به صلاح من عرض البحر إلى داخل فيلته التى يقيم بها فى الجونة بعيدا عن أعين محبيه الذين ينتظرونه يوميا على أرصفة ميناء ابوتيج بالجونة.

كان قد نشر محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى صورة له فى البحر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلنًا بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الامم الافريقية 2019 ولم يفصح صلاح عن المكان الذى يتواجد به للاستجمام ولكن أكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة انهم شاهدوا صلاح فى الجونة وأنه يتواجد باحد الاماكن التى تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص ويقوم الامن الداخلى لمنتجعات الجونه بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبته خاصة بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير على منزله للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية وقد حضر صلاح للغردقة بسيارة خاصة حيث لم تسجل رحلات الطيران الداخلى للغردقة وصوله.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot