خبير: الأوضاع الديمقراطية وحقوق الإنسان في تركيا الأسوأ عالميا - المراقب خبير: الأوضاع الديمقراطية وحقوق الإنسان في تركيا الأسوأ عالميا - المراقب

الأربعاء 19 فبراير 2020 - 6:52 م بتوقيت القاهرة

replica omega

خبير: الأوضاع الديمقراطية وحقوق الإنسان في تركيا الأسوأ عالميا

الأربعاء 25 ,سبتمبر 2019 - 12:33 م

المراقب : محمود حافظ

أردوغان

قال الدكتور بشير عبد الفتاح، خبير الشؤون التركية بمركز الأهرام للدراسات السياسية، إن ادعاءات الرئيس التركي أردوغان تجاه مصر تعد خطأ جديدا يضاف إلى أخطاء الرئيس التركي أردوغان في محاولة منه للاحتكاك أو الاصطدام بمصر.

وأشار الدكتور بشير عبد الفتاح ، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج ” 8 الصبح ” ، المذاع عبر فضائية ” دي إم سي “، اليوم الأربعاء ، إلى أن الأوضاع الداخلية للرئيس التركي وسياسته الإقليمية والدولية تضعه في موقف حرج وحساس للغاية.

وأكد أن بيت الرئيس التركي من زجاج ولكنه لا يتوقف عن قصف الآخرين بالحجارة ، موضحا أن أوضاع الديمقراطية وحقوق الإنسان في تركيا مشهود لها عالميا بأنها الأسوأ بين دول العالم ، حتى أن تركيا تحولت إلى سجن كبير بحسب المنظمات الدولية المعنية و حسب المعارضة التركية ذاتها.

واستطرد أن تركيا متورطة في دعم الإرهاب ، مضيفا أن هناك تقريرا وفقا لصحيفة نيو بوست الأمريكية تؤكد تورط تركيا في دعم الإرهاب في الإقليم من خلال توظيف الجماعات الإرهابية في المنطقة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot