خبير عسكري: تركيب كاميرات على المحلات شرط الترخيص "قرار عظيم" - المراقب خبير عسكري: تركيب كاميرات على المحلات شرط الترخيص "قرار عظيم" - المراقب

الاثنين 23 اكتوبر 2017 - 9:40 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

خبير عسكري: تركيب كاميرات على المحلات شرط الترخيص “قرار عظيم”

الجمعة 21 ,أغسطس 2015 - 8:11 م

المراقب : شاهندة شاهين

نبيل أبو النجا

 

 

 

 

وصف الخبير العسكري اللواء نبيل أبو النجا قرار محافظ القاهرة بعدم إصدار تراخيص المحال التجارية والمؤسسات الصناعية إلا بعد تركيب كاميرا مراقبة بـ”العظيم”، مطالبا بدعمه بإجراءات أخرى، لتحقيق الهدف المطلوب.

 

 

 

 

 

وأوضح لـ”المراقب” أنه لابد من تأسيس شبكة قومية مرتبطة بغرف عمليات، بالتعاون مع وزارة الداخلية والمخابرات الحربية والمخابرات العامة والأمن الوطني، وذلك حتى لا يكون مجرد إجراء روتيني كغيره، مؤكداً على ضرورة تفعيله لكونه خطوة هامة لمكافحة الإرهاب.

 

 

 

 

 

وشدد على ضرورة تدخل الدولة بالدعم الحكومي لتلك الكاميرات، بسبب التكلفة العالية لها، وصعوبة تحمل جميع أصحاب المحال لها، خاصة وإن مكافحة الإرهاب بحاجة لكاميرات على أعلى مستوى من الدقة والتكنولوجيا، مثل التي تعمل ببصمة الصورة، كتلك الموجودة في جميع الدول المتقدمة، والتي توضح المعلومات الخاصة بصاحب الصورة التي تلتقطها.

 

 

 

 

 

وأصدر محافظ القاهرة جلال سعيد، اليوم الجمعة، قرارًا بإضافة شرط تركيب كاميرات تلفزيونية على جميع المحلات التجارية والمنشاّت الصناعية والسياحية، كشرط أساسي لإصدار تراخيص التشغيل الجديدة.

 

 

 

 

وأكد القرار على عدم تجديد الترخيص، بالنسبة للمنشاّت والمحلات المرخصة مسبقًا، إلا بعد تقديم المستندات الدالة على تركيب الكاميرات.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot