خبير مالي: مصر أكبر دولة في المعدلات الاقتصادية بعد الهند والصين - المراقب خبير مالي: مصر أكبر دولة في المعدلات الاقتصادية بعد الهند والصين - المراقب

الجمعة 03 إبريل 2020 - 10:11 م بتوقيت القاهرة

replica omega

خبير مالي: مصر أكبر دولة في المعدلات الاقتصادية بعد الهند والصين

السبت 22 ,فبراير 2020 - 2:34 م

المراقب : مي جابر

أرشيفية

قال الدكتور كريم العمدة الخبير الإقتصادي ، إن معدل النمو هو تقييم حجم الأقتصاد المصري سنويا بالنسبة للأعوام السابقة ، لافتا الي أن معدل النمو المصري بدأ في التزايد في الأعوام الأخيرة وبالأخص منذ 2019 .

أضاف كريم العمدة خلال لقائه ببرنامج ” 8 الصبح ” المذاع علي فضائية ” دي أم سي ” ، أن مصر واحدة من الثلاث دول المتقدمة إقتصاديا علي مستوي العالم ، مشيرا الي أن مصر تعد الثالثة بعد الهند والصين في أكبر المعدلات الإقتصادية حول العالم .

أكد الخبير الإقتصادي ، أن حجم الموزانة بعام 2019_2020 تصل الي 6200 مليار ، متابعا أن في موازنة 2018 -2019 وصل حجم إقتصادها الي 5250 مليار جنية مصري.

أشار دكتور العمدة ، أن معدلات الإقتصاد التي تعلن عنها الدولة حقيقة منزوع منها معدل أثر التضخم المصري ، مضيفا أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي لكل القفزات المتتالية في الإقتصاد المصري .

تابع كريم العمدة ، أن الدولة قبل عام 2011 كانت لا تمتلك أي خطط إقتصادية ، موضحا أن منذ وضع خطط إسترتيجية وإقتصادية فإن مصر تقف علي أرض صلب.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot