خروج آخر مريض بكورونا من قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام - المراقب خروج آخر مريض بكورونا من قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام - المراقب

الجمعة 14 اغسطس 2020 - 5:13 م بتوقيت القاهرة

replica omega

خروج آخر مريض بكورونا من قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام

السبت 11 ,يوليو 2020 - 1:42 م

المراقب : عماد الشاعر

شهد قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام، اليوم السبت، خروج آخر مريض مصاب بفيروس كورونا من مستشفى الإسماعيلية العام وعودة المستشفى لنشاطه الطبيعي، بعد إغلاق قسم العزل بالمستشفى.

ورصد “صدى البلد” خروج آخر مريض وحرصه على التقاط الصور التذكارية مع الطاقم الطبي المعالج له أثناء فترة علاجه ثم تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

من جانبه، أكد الدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، أنه يجري حاليًا تعقيم قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام وإعادة عمله طبيعيًا ونقل آخر مصاب بفيروس كورونا لمستشفى الحميات.

وقال إن المحافظة شهدت خلال الفترة الأخيرة تراجعا في عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، واستيعاب مستشفى الحميات للأعداد الجديدة.

وأضاف أنه يجري حاليًا نقل باقي المصابين من مستشفى صدر الإسماعيلية إلى مستشفى الحميات، ووضع خطة لتعقيم المستشفى بالكامل.

وقال الدكتور سعيد السقعان إن نسبة حالات التعافي بلغت 62% حتى الآن في مستشفيات الإسماعيلية، مشيرًا إلى أن قسم العزل في مستشفى الإسماعيلية العام بدأ بقوة سرير واستقبل 119 حالة.

وأكد أن محافظة الإسماعيلية مازالت ضمن أقل ٥ محافظات في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن ٤٤ حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد ما زالت تحت العلاج بالعزل المنزلي تحت إشراف صحي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot