ديلي إكسبريس تكشف سر شباب وجمال بريجيت زوجة الرئيس الفرنسي - المراقب ديلي إكسبريس تكشف سر شباب وجمال بريجيت زوجة الرئيس الفرنسي - المراقب

الأحد 16 ديسمبر 2018 - 3:17 م بتوقيت القاهرة

replica omega

ديلي إكسبريس تكشف سر شباب وجمال بريجيت زوجة الرئيس الفرنسي

الخميس 6 ,ديسمبر 2018 - 12:47 ص

المراقب :

على الرغم من بلوغها الـ65 من العمر إلا أنها تحولت إلى أيقونة فريدة في سماء فرنسا، منافسة ألمع نجمات الشاشة الفرنسية، ومن ضمن المتصدرات قائمة الإهتمام العالمي عبر أزيائها البسيطة في تناسقها والراقية في الوقت ذاته، بما يليق بشكل زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إنها بريجيت ماكرون.

وكشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية سر جمال ورشاقة بريجيت ماكرون لتبدو وكأنها شابة في الأربعين مؤكدة أنها استقالت من عملها كمعلمة لمادة الأدب في إحدى المدارس الشهيرة في باريس، عام 2015، لدعم زوجها إيمانويل ماكرون البالغ من العمر 40 عامًا (والذي يصغرها بـ25 عامًا) وقت خوضه لإنتخابات الرئاسة الفرنسية.

وكان الزوجان مانويل (الزوج الثاني) وبريجيت قد ارتباطا وتزوجا في العام 2007، بعد سنة من طلاق بريجيت من زوجها الأول أندريه لويس اوزير، ولديها منه 3 أبناء، ورغم ذلك فقد كانت أيقونة لمن يعرفها ورمز للجدية والجمال والأناقة في محيطها العام وفي المدرسة التي كانت تعمل بها، وبعد أن أصبحت السيدة الأولى في فرنسا، اصبحت أيقونة فرنسية، فما سر وراء ذلك، وماسر وراء هزيمة بريجيت لتقدم العمر.

وكشفت الصحيفة ملامح حمية بريجيت قائلة، إنه في حين أن ما تأكله قد لا يؤثر على مظهرها ، يبدو أن معلمة المدرسة السابقة لديها خطة حمية بسيطة للغاية تتبعها كل يوم.

ووفقا لجيوم جوميز ، رئيس الطهاة في قصر الإليزيه ، فإن السيدة الأولى بفرنسا تطلب وجباتها مليئة بالفواكه والخضروات.

وكجزء من نظامها الغذائي اليومي ، تهدف بريجيت Brigitte إلى أكل 10 أنواع من الفاكهة والخضروات كل يوم – وخاصة الموسمية ولا تتبع بريجيت في اختياراتها نمط دقيق لكل وجبة طعام فالتنوع هو المفتاح.

وختمت الصحيفة بقولها، إن الجمال ينمو مع محافظة الإنسان على مظهره، بالرياضة والأكل الصحي، والعناية بالجسد، وهذا ما أتاح لبريجيت أن تكون أيقونة في أي مناسبة تحضرها كمثل استضافتها في المؤتمرات الدولية أو حتى كاستقبالها مع زوجها في البيت الأبيض خلال مايو الماضي من قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا ترامب.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot