رئيس "الشعب الديمقراطي" يطالب السيسي بإلغاء زيارته لألمانيا - المراقب رئيس "الشعب الديمقراطي" يطالب السيسي بإلغاء زيارته لألمانيا - المراقب

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 1:10 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

رئيس “الشعب الديمقراطي” يطالب السيسي بإلغاء زيارته لألمانيا

الأربعاء 20 ,مايو 2015 - 10:14 م

المراقب : السيد العادلي

عبدالفتاح السيسي

 

طالب رئيس حزب الشعب الديمقراطي المستشار أحمد جبيلي، الرئيس عبد الفتاح السيسي بإلغاء زيارته إلى ألمانيا، ردا على ما وصفه بالتدخل في الشأن المصري.

 

 

وأشار إلى أن مصر دولة كبيرة وتحترم الدول الأخرى ولا تتدخل في شؤون أحد، وبالتالي فإننا لن نقبل أن يتدخل أحد في شؤوننا الداخلية، لافتا إلى أن إلغاء زيارة السيسي إلى ألمانيا سيكون ردا على الخارجية الألمانية التي تدخلت بشكل سافر في الشؤون المصرية الداخلية.

 

 

وأضاف لـ”المراقب”، أن الرئيس السيسى لم يطلب لقاء رئيس البرلمان الألماني أو زيارة ألمانيا ولكن الدعوة وجهت له من قبل رئيسة الحكومة الألمانية، وأن تصريحات رئيس البرلمان الألماني محاولات رخيصة لمغازلة الإخوان الإرهابيين ومن ورائهم تركيا وقطر اللذان يمولان الإرهاب ويدعمونه نظرا للتواجد التركي الكبير ورأس المال الإخوانى على الأرض الألمانية .

 

 

وتابع أن مصر لن تخسر شيئًا بعدم زيارة الرئيس السيسي إلى ألمانيا، ولكنها ستكون رسالة إلى الشعب المصري والعالم بأن مصر لا تقبل أي تدخل في الشأن المصري، لأنها دولة كبيرة ولا تتدخل في شئون أي دولة ولن ترضخ لأي تدخل ولن تسمح به .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot