رئيس الوزراء: العلاقة مع الأوروجواي داعمة لمصر وسنعمل على التعاون في الأدوية والثروة الحيوانية والسياحة - المراقب رئيس الوزراء: العلاقة مع الأوروجواي داعمة لمصر وسنعمل على التعاون في الأدوية والثروة الحيوانية والسياحة - المراقب

الأربعاء 21 اغسطس 2019 - 11:16 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

رئيس الوزراء: العلاقة مع الأوروجواي داعمة لمصر وسنعمل على التعاون في الأدوية والثروة الحيوانية والسياحة

الخميس 1 ,يونيو 2017 - 1:17 م

المراقب : علي أمين

رئيس الوراء

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إنه التقى رئيس أوروجواي تباري فاسكيز اليوم الخميس والوفد المرافق له وزراء الزراعة والثروة الحيوانية والخارجية بدولة أوروجواي ومن الجانب المصري حضر وزير التموين ووزير الزراعة.

‏‪‪وأضاف “إسماعيل” في تصريحات صحفية له اليوم عقب اللقاء أن العلاقات طيبة بين الدولتين وهناك تنسيق سياسي بيننا، مشيرًا إلى مواقفهم الواضحة والداعمة لمصر.
‏‪‪
وحول مجالات التعاون المشترك قال رئيس الوزراء إنه سيتم التعاون في مجال الثروة الحيوانية حيث إن الأوروجواي متطورين بتصدير اللحوم الحية والمجمدة، فضلاً عن التعاون في مجال الطاقة الجديدة والمتجددة، حيث إن الأوروجواي من الدول المتقدمة في صناعة اللحوم‬‬.

‏‪‪وأشار إلى أنه سيتم التعاون أيضا في مجال صناعة الدواء، والسياحة، منوهًا إلى أنهم تطرقوا خلال المباحثات إلى اتفاقية الميكروسكول التي دخلت حيّز التنفيذ الإطار التعاون بين الدولتين.
‏‪‪
وأوضح رئيس الوزراء أنه تمت مناقشة مشروعات محددة وإمكانيات الاستثمار منطقة قناة السويس‬‬.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot