رئيس الوزراء: مستمرون في ملف التعدي على الأراضي.. ونعمل لتخفيف الأعباء عن المواطنين - المراقب رئيس الوزراء: مستمرون في ملف التعدي على الأراضي.. ونعمل لتخفيف الأعباء عن المواطنين - المراقب

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 - 12:32 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

رئيس الوزراء: مستمرون في ملف التعدي على الأراضي.. ونعمل لتخفيف الأعباء عن المواطنين

الخميس 1 ,يونيو 2017 - 1:25 م

المراقب : علي أمين

رئيس الوزراء

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن الحكومة تعمل على تخفيف الأعباء عن المواطنين، وذلك من خلال حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية التى اتخذتها الحكومة، وأننا نقدر أن هناك نسبة من التضخم وارتفاع في الأسعار على المواطنين، وأننا لدينا برنامج للإصلاح الاقتصادي ونقدر أننا في مرحلة بها قدر من الصعوبة.

وحول ملف إزالة التعديات على أراضي الدولة، أكد رئيس الوزراء أن ملف التعديات على أراضي الدولة مستمر ولن تيتوقف، مؤكدا أن الأرض حق الشعب المصري، مضيفا أن الحكومة أعلنت منذ 2014 عن برنامج لرفع الدعم وتوقفنا لأن الوضع سيكون أصعب، وأن الدولة تتحرك في جزء من الإصلاح ولا يمكن أن نحيد عن هذا، لأن الوضع كان سيكون أصعب.

وتابع إسماعيل أن الموقف يتحسن وحجم العجز في الموازنة أقل من العام الماضي، والعام القادم نستهدف تهدف أقل من 10% أو 9.5%، وأن الإجراءات التي تتخذها الحكومة سوف تتيح البدء في الحد من الاقتراض وخفض عجز الموازنة وبالتالي يتاح أموال واستثمارات أكثر، لافتا الى أن الحكومة بدأت الإصلاح وسينعكس ذلك على المواطن ويحتاج الى وقفة لتظهر نتائجه.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot