رئيس الوزراء يلتقى وفدا بريطانيا لبحث التعاون الثنائى بين البلدين - المراقب رئيس الوزراء يلتقى وفدا بريطانيا لبحث التعاون الثنائى بين البلدين - المراقب

السبت 25 نوفمبر 2017 - 12:29 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

رئيس الوزراء يلتقى وفدا بريطانيا لبحث التعاون الثنائى بين البلدين

الإثنين 25 ,سبتمبر 2017 - 4:05 م

المراقب : على أمين

رئيس الوزراء

التقى منذ قليل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، المستشار التجاري البريطاني جيفري دونالدسون والوفد المرافق له، لبحث المزيد من الاستثمارات والتعاون بين البلدين.

وكان قد وصل الى القاهرة الأيام الماضية جيفري دونالدسون مبعوث رئيس الوزراء البريطاني للتجارة مع مصر، على رأس وفد من مُمثلي الشركات البريطانية، من أكبر الوفود البريطانية التي تزور مصر.

ومن المنتظر أن تبحث الشركات البريطانية فُرص المشاركة في مشاريع المترو والعاصمة الإدارية الجديدة، ومحور قناة السويس، وإنشاء محطات توليد الطاقة، وكذلك القطاع الطبي عبر الاستثمار في المستشفيات، وقطاع الأمن وشركات الحراسة.

وكان قد قال جيفري دونالدسون خلال وصوله الى القاهرة يسرني أن أعود إلى القاهرة مع بعثة تجارية أخرى من المملكة المتحدة، بما في ذلك مجموعة كبيرة من الشركات البريطانية المهتمة بالتجارة مع مصر وقد أدت الإصلاحات الأخيرة التي تم تنفيذها إلى تحقيق نمو اقتصادي أقوى في مصر. ونتج عن هذا النمو زيادة في اهتمام الشركات البريطانية بممارسة الأعمال التجارية مع مصر، لدينا برنامج ممتاز للاجتماعات للبعثة التجارية، ويمنحني أملا في أن تتدفق التجارة والاستثمار من زيارتنا هذا الأسبوع”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot