رئيس "حقوق الإنسان والمواطنة:" الإخوان يستعدون لاقتحام البرلمان - المراقب رئيس "حقوق الإنسان والمواطنة:" الإخوان يستعدون لاقتحام البرلمان - المراقب

السبت 25 نوفمبر 2017 - 1:36 م بتوقيت القاهرة

replica omega

رئيس “حقوق الإنسان والمواطنة:” الإخوان يستعدون لاقتحام البرلمان

الأحد 20 ,سبتمبر 2015 - 2:36 ص

المراقب : السيد العادلي

المستشار جمال التهامي

حذر رئيس حزب “حقوق الإنسان والمواطنة” وعضو مجلس الشورى السابق، المستشار جمال التهامي، من محاولات الإخوان المستمرة في ترشح بعض الخلايا النائمة في البرلمان المقبل، ودعم مرشحين لهم توجهات إخوانية.

 

كما حذر “التهامي” من وصول هذه النماذج للبرلمان واستغلالهم القانون والدستور في هدم الدولة المصرية من الداخل، مشددا على ضرورة توعية المواطنين بمثل هذه النماذج التي تهدف إلى التسلل من خلف الأبواب عن طريق خداع الناخبين.

 

وأضاف “التهامي” في تصريح لـ”المراقب”، أن الأحزاب الدينية تسعى لتنفيذ فكر الجماعة بشكل أو بأخر، مشيرًا إلى أن هذه الأحزاب كانت وما زالت تتعاطف مع الفكر الإخواني، ولا تعترف بثورة 30 يونيو، رغم اعترافها على الأوراق وفي وسائل الإعلام.

 

ولفت إلى أن الانتخابات المقبلة هي الأخطر في تاريخ مصر الحديث، مشيرا إلى أنها سوف ترسخ لمفهوم الدولة أو اللادولة، مؤكدًا ضرورة تماسك الجميع والتلاحم من أجل مستقبل هذا الوطن، والعبور به إلى بر الأمان والاستقرار المنشود.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot