رانيا فريد شوقى تنتهي من تصوير " أبو العروسة 2 " وتواصل بروفات الملك لير - المراقب رانيا فريد شوقى تنتهي من تصوير " أبو العروسة 2 " وتواصل بروفات الملك لير - المراقب

الخميس 25 إبريل 2019 - 9:50 م بتوقيت القاهرة

replica omega

رانيا فريد شوقى تنتهي من تصوير ” أبو العروسة 2 ” وتواصل بروفات الملك لير

الأحد 24 ,مارس 2019 - 8:55 م

المراقب : رباب محمد

رانيا فريد شوقي

 

تواصل الفنانة رانيا فريد شوقى، البروفات الخاصة بمسرحية «الملك لير»، تمهيدا لبدء العروض الخاصة بها يوم ١٠ أبريل المقبل، وتجسد خلال أحداث المسرحية شخصية الابنة الكبرى للملك لير.

العرض إخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخرانى، رانيا فريد شوقى، وريهام عبدالغفور فى دور الابنة الوسطى للملك لير، ونهى عابدين فى دور الابنة الصغرى، بالإضافة إلى محمد فراج وعباس أبوالحسن.

وتدور أحداث المسرحية حول «الملك لير» الذى قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاث ولأن ابنته الصغرى لم تشأ أن تنافقه فقد حرمها من نعمه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شىء وتطردان والدهما الذى لا يجد الملاذ سوى ابنته الصغرى.

على جانب آخر انتهت الفنانة رانيا فريد شوقى من تصوير مشاهدها فى الجزء الثانى من مسلسل «أبو العروسة» بإحدى الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة.

المسلسل ينتمى لنوعية الدراما الاجتماعية التى تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويشهد الجزء الثانى من العمل العديد من التطورات لشخصية «نيرة» التى تجسدها رانيا خلال أحداث العمل، حيث تواجه العديد من المشكلات وتسعى لحلها والخروج من الأزمات المختلفة، حيث يتناول العمل مشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى يطرأ على المجتمع، ويركز على الطبقة المتوسطة والتحولات التى أصابتها.

«أبو العروسة» من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور، ويشارك فى بطولته سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازى وكارولين عزمى.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot