زيمبابوي تتعادل مع أوغندا لتتمسك بآمال التأهل لدور الـ16 بأمم إفريقيا - المراقب زيمبابوي تتعادل مع أوغندا لتتمسك بآمال التأهل لدور الـ16 بأمم إفريقيا - المراقب

الأربعاء 17 يوليو 2019 - 8:34 م بتوقيت القاهرة

replica omega

زيمبابوي تتعادل مع أوغندا لتتمسك بآمال التأهل لدور الـ16 بأمم إفريقيا

الأربعاء 26 ,يونيو 2019 - 9:16 م

المراقب : يوسف محمد

 

تعادل زيمبابوي مع أوغندا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى على استاد القاهرة.

ورفع أو غنده  رصيده إلى 4 نقاط في المركز الأول (قبل مواجهة مصر والكونغو)، وفي المقابل حصد زيمبابوي أول نقطة في دور المجموعات لتبقي أمال التأهل لدور الـ16..

وتكون تشكيل أوغندا من: دينس أونيانجو، كريستوفر موجابي، إيمانويل أوكوي، خالد أوتشو، باترك كادو، رونالد موكيبي، جودفري والسومبي، حسن واساوا، فاروق مييا، أبدو لومالا، مايكل أزيرا.

وتكون تشكيل زيمبابوي من: روبرت أودونجكارا، تنداي داركوا، وتاديو لونجا، وأليك موديمو، وهاديبي، داني بهيري، وتشاوابيوا، أوفيدي كارورو، كاموسوكو، خاما بيليات، وموسونا
أحداث المباراة

تقدم إيمانويل أوكوي لصالح أوغندا في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعدما سدد أبدو لومالا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس لتذهب أمام مهاجم أوغندا الذي أسكن الكرة الشباك من متابعة جيدة.

بعد هدف أوغندا، ذهبت السيطرة إلى لصالح زيمبابوي وأخطر نوليدج موسونا كرة في غاية الخطورة، بالدقيقة 22 بعدما أطاح بها إلى السماء وهو في مواجهة المرمى.

وأتى الظهور الهجومي المميز لمرة ثانية في الدقيقة 27 بعدما تبادل اللاعبون الكرة، وسدد بعد ذلك خاما بيليات على المرمى كرة أرضية أتت بجوار القائم البعيد وخرجت لضربة مرمى.

وأحرز خاما بيليات هدف التعادل لصالح زيمبابوي بالدقيقة 40 بعدما حصل على تمريرة من كارورو الذي انطلق بالكرة من الجانب الأيسر وأرسل كرة أرضية ذهبت لبيليات الذي سددها ببراعة تجاه القائم البعيد ولم يتمكن دينيس أونيانجو من التعامل معها.

وأهدر نوليدج موسونا فرصة من أجل مضاعفة النتيجة في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعدما سدد كرة أمام المرمى ارتدت من القائم، لتضيع محاولة خطيرة لمنح الأفضلية لزيمبابوي.

وتصدى دينيس أونيانجو حارس أوغندا لكرة خطيرة من أمام خط المرمى بعد تسديدة خطيرة لعبها إيفانز روسيكي في الدقيقة 69 لتضيع على زيمبابوي فرصة أخرى من أجل التسجيل.

وسدد فاروق مييا كرة في الدقيقة 74 على مرمى زيمبابوي، لكن الحارس تصدى لها وذهبت إلى باتريك كادو الذي صوبها من داخل منطقة الجزاء وذهبت أعلى من العارضة.

واستمرت المحاولات من زيمبابوي ومجددًا عن طريق موسونا تمكن اللاعب من تسديد كرة رائعة في الدقيقة 90+1 على مرمى أوغندا لكن الكرة التي لعبها من خارج منطقة الجزاء ذهبت بجوار القائم الأيمن.

واكتفى كل فريق بنقطة واحدة خلال المباراة، ليعجز المنتخب الأوغندي عن حسم التأهل لدور الـ16، وفي المقابل يبقى لدى زيمبابوي أمل التأهل.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot