سامح شكرى يستقبل وزير خارجية السودان بمطار القاهرة - المراقب سامح شكرى يستقبل وزير خارجية السودان بمطار القاهرة - المراقب

الأربعاء 21 اغسطس 2019 - 12:48 م بتوقيت القاهرة

replica omega

سامح شكرى يستقبل وزير خارجية السودان بمطار القاهرة

الجمعة 2 ,يونيو 2017 - 11:18 م

المراقب : علي أمين

سامح شكرى

إستقبل سامح شكرى وزير الخارجية نظيره السودانى إبراهيم غندور بمطار القاهرة لدى وصوله من الخرطوم مساء اليوم الجمعة فى زيارة لمصر تستغرق يومين يستقبله خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

كما شارك فى الإستقبال بصالة كبار الزوار وفد كبير من وزارة الخارجية المصرية ضم السفراء أيمن مشرفة مساعد وزير الخارجية لشئون المراسم وأحمد فاضل مساعد وزير الخارجية لشئون السودان وأشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية لشئون المراسم.

وصرحت مصادر مطلعة شاركت فى الإستقبال: “جاء هذا الإستقبال الحافل من وزير الخارجية سامح شكرى الذى نادرا مايتواجد بمطار القاهرة لإستقبال وزراء الخارجية من منطلق العلاقة المتميزة بين الوزيرين إلى جانب العلاقات والروابط التاريخية بين الشعبين المصرى والسودانى”.

تأتى زيارة وزير خارجية السودان تلبية لدعوة من وزير الخارجية “سامح شكرى” لإجراء مباحثات فى إطار أعمال التشاور السياسي بين البلدين خاصة فيما يتعلق بكثير من القضايا التى تهم البلدين على الصعيدين الثنائى والإقليمى ومن بينها التعاون الإقتصادى والتجارى والتطورات بالمنطقة.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot