سعيد زعتر أول رئيس للاتحاد المصرى للتمويل الاستهلاكى - المراقب سعيد زعتر أول رئيس للاتحاد المصرى للتمويل الاستهلاكى - المراقب

السبت 23 اكتوبر 2021 - 6:44 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

سعيد زعتر أول رئيس للاتحاد المصرى للتمويل الاستهلاكى

الخميس 30 ,سبتمبر 2021 - 8:31 م

المراقب : أحمد سعيد

سعيد زعتر

فاز السيد سعيد زعتر الرئيس التنفيذى لشركة كونتكت المالية القابضة، برئاسة مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتمويل الاستهلاكى، ليكون بذلك أول شخص يتولى هذا المنصب.

وأعرب زعتر عن سعادته بتفعيل الاتحاد المصرى للجهات العاملة فى مجال التمويل الاستهلاكى، مؤكدا أنه يعتبر انتخابه لهذا المنصب تكليفا وجزءا من المسئولية عن سوق التمويل الاستهلاكى بمصر.

وأضاف أنه يسعى خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع أعضاء المجلس والهيئة العامة للرقابة المالية لتفعيل دور الاتحاد، وعقد جلسات حوارية مع الشركات المقيدة لمناقشة احتياجات الشركات العاملة بمجال التمويل الاستهلاكى، ومناقشة آليات تطور سوق التمويل الاستهلاكى بمصر.

وقال رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتمويل الاستهلاكى إنه رغم المنافسة فإن روح التعاون دائما موجودة لأن هدفنا جميعا فى النهاية هو تطوير قطاع التمويل الاستهلاكى بشكل عام.

وذكر زعتر أنه تشرف بالتعامل مع القائمين على شركات التمويل الاستهلاكى ومقدمى الخدمة خلال فترة عمل اللجنة التأسيسية، مشددا على استمرار التعاون من خلال الاتحاد.

وفاز هشام محمد أبو الدهب بمنصب نائب الرئيس، وضم تشكيل مجلس إدارة الاتحاد 5 أعضاء هم ياسمين هلال عن شركة أبوظبى للتمويل الاستهلاكى، وأسامة فريد عن شركة بريمييوم انترناشيونال، وأحمد أسامة عن شركة درايف للتخصيم، وأيمن محمدين عن شركة بى تك للتجارة والتوزيع، وعلاء مرسى عن شركة أميز للتجارة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته الجمعية التأسيسية للاتحاد المصرى للجهات العاملة فى مجال التمويل الاستهلاكى بمقر الهيئة العامة للرقابة المالية، وبحضور عدد من الشركات ومقدمى خدمة التمويل الاستهلاكى، وأعضاء الاتحاد.

 

Share

تعليقات الموقع

replica hublot