سقوط أخطر مزورة محررات رسمية بدمنهور وحبسها 4 أيام - المراقب سقوط أخطر مزورة محررات رسمية بدمنهور وحبسها 4 أيام - المراقب

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 10:36 م بتوقيت القاهرة

replica omega

سقوط أخطر مزورة محررات رسمية بدمنهور وحبسها 4 أيام

الإثنين 25 ,نوفمبر 2019 - 7:25 م

المراقب :

قرر المستشار على عبد البارئ رئيس نيابة بندر دمنهور حبس المتهمة “نورة.ا.ك” 42 سنة، المديرة المسئولة عن مكتبة تصوير 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامها بتزوير محررات رسمية وترويجها على المواطنين مقابل مبالغ مالية.

تمكن رجال مباحث مديرية العامة بمديرية أمن البحيرة، من ضبط أخطر مزورة للمحررات الرسمية بدمنهور وترويجها للمواطنين مقابل مبالغ مالية.

وكانت معلومات قد وردت للعميد محمد سمير رئيس قسم مباحث الأموال العامة بالبحيرة، مفادها قيام ” نورة.ا.ك ” 42 عاما المديرة المسئولة عن مكتبة تصوير مستندات ومقيمة منطقة أبو الريش بدائرة قسم دمنهور بتزوير المحررات الرسمية وشهادات التأمين الصحى والقومسيونات الطبية وبيعها للمواطنين مقابل مبالغ مالية.

وبعرض المعلومات على اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية وجه بالتنسيق مع الأمن الوطنى والأمن العام واتخاذ الإجراءات القانونية لضبط المتهمين.

وبعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة ضبط تم ضبط المتهمة وبحوزتها عددا من التقارير الطبية الممهورة بخاتم شعار الجمهورية وبطاقات تحقيق الشخصية لعدد من المواطنين.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وقيامها بتزوير المحررات الرسمية المضبوطة بقصد ترويجها للمواطنين مقابل مبالغ مالية.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار على عبد البارئ رئيس نيابة بندر دمنهور حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot