سليمان جودة: القمة التاسعة خلال 7 سنوات تعكس مستوى التعاون بين مصر وقبرص واليونان - المراقب سليمان جودة: القمة التاسعة خلال 7 سنوات تعكس مستوى التعاون بين مصر وقبرص واليونان - المراقب

الأحد 05 ديسمبر 2021 - 9:33 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

سليمان جودة: القمة التاسعة خلال 7 سنوات تعكس مستوى التعاون بين مصر وقبرص واليونان

الثلاثاء 19 ,أكتوبر 2021 - 3:19 م

المراقب : أحمد علي

سليمان جودة


      قال سليمان جودة، الكاتب الصحفى، إن القمة التاسعة بين مصر واليونان والقبرص خلال 7 سنوات تعكس مستوى التعاون بين الدول الثلاثة.

وأضاف سليمان جودة، خلال جواره ببرنامج صباحك مصرى، المذاع على فضائية، أم بى سى مصر2، أن التعاون بين مصر واليونان وقبرص فى إقليم شرق المتوسط ملفات الطاقة والهجرة غير الشرعية وغيرها.

وفى سياق آخر، قال سليمان جودة كاتب صحفى إن الدولة المصرية تحاول أن تخوض عملية إصلاح اقتصادى جاد، وطويلة الأمد منذ عام 2016، منوها إلى أن هذه العملية قد يتأثر به بعض فئات المجتمع، وهنا يكون التحدى الحقيقى أمام الدولة، هى قدرتها على أنها تستطيع أن توفر شبكات حماية اجتماعية حقيقية لهذه الفئات.

وأضاف الكاتب الصحفى خلال استضافته فى برنامج “صباحك مصرى” عبر فضائية “إم بى مصر 2″، أن رئيس الوزراء مصطفى مدبولى اشار إلى أن هذا الاصلاح الاقتصادى جاء فى اطار وباء كورونا، فأصبحنا أمام تحدى مزدوج، وذلذلك أصبحت كورونا اختبار الدولة فى اتخاذ قرارات سريعة وفعالة لحماية المواطن.

وأشار الكاتب الصحفى، إلى أن فترة كورونا كانت مجرد احتبار للقيادة السياسية فى قدرتهم على أن يعزز من قوة الشبكات الاجتماعية، لحماية ملايين من المواطنين الفقراء، وأضاف أن هذا الهدف كان ذروة اهداف حياة كريمة.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot