س مكافحة كورونا بالصحة: أعداد حالات الشفاء تزداد - المراقب س مكافحة كورونا بالصحة: أعداد حالات الشفاء تزداد - المراقب

الاثنين 13 يوليو 2020 - 3:26 م بتوقيت القاهرة

replica omega

س مكافحة كورونا بالصحة: أعداد حالات الشفاء تزداد

الجمعة 26 ,يونيو 2020 - 8:59 م

المراقب : آلاء منصور

أرشيفية

ناشد الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوازرة الصحة والسكان، المواطنين الذي يشعرون بأي أعراض لفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19» بالتوجه إلى أقرب مركز طبي، معقبًا: «مفيش حاجة اسمها دور برد».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الخميس، إن عدد المستشفيات الجاهزة لاستقبال المرضى أكثر من 370 مستشفى جاهز على أعلى مستوى من الكفاءة؛ لتقديم الخدمة الطبية الكاملة.

وأوضح أن اكتشاف حالة الإصابة في وقت مبكر وتقديم العلاج يساهم في سرعة الشفاء، قائلًا إن أعداد حالات الشفاء تزداد في مصر، حيث وصلت إلى أكثر من 16 ألف حالة.

وأشار رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوازرة الصحة إلى أن أرقام الشفاء تتحسن كل يوم، مضيفًا أن أزمة كورونا المستجد ستنتهي قريبًا لو التزم الأفراد بالإجراءات الاحترازية.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الخميس، عن تسجيل 1569 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19»، و83 حالة وفاة؛ ليرتفع عدد الإصابات إلى 61 ألفًا و١30 إصابة.

وأوضحت الوزارة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد ارتفعت لتصبح ١٧ ألفًا و841، من ضمنهم 16 ألفًا و338 متعافيًا.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot