شريف إسماعيل يبحث مع وزير البيئة ملف إدارة المخلفات الصلبة - المراقب شريف إسماعيل يبحث مع وزير البيئة ملف إدارة المخلفات الصلبة - المراقب

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 10:46 م بتوقيت القاهرة

replica omega

شريف إسماعيل يبحث مع وزير البيئة ملف إدارة المخلفات الصلبة

الثلاثاء 13 ,فبراير 2018 - 4:26 م

المراقب : على أمين

رئيس الوزراء

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا منذ قليل مع وزير البيئة خالد فهمي، بشأن إدارة المخلفات الصلبة، حيث يناقش رئيس الوزراء ما توصلت إليه الحكومة من قبل فيما يتعلق بإنشاء شركة لإدارة المخلفات الصلبة وآليات التخلص من القمامة والاستغلال الأمثل.

وكان قد احال مجلس الوزراء إلى مجلس النواب اليوم ثلاثة مشروعات قوانين، هي مشروع قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، بما يتلائم مع مواكبة التطور التكنولوجي المتنامي والسريع في نظم المعلومات والاتصالات.

والمشروع الثانى هو قانون إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، الذي يهدف إلى دعم وتمويل ورعاية الباحثين والمبتكرين من الشباب والنشء، واحتضان أفكارهم البحثية أو الابتكارية والعمل على تطويرها، فضلًا عن تمويل إنشاء مدينة مصرية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، من خلال تشجيع الأفراد والقطاع الخاص والأهلي على القيام بذلك.

هذا إلى جانب مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 84 لسنة 1968 بشأن الطرق العامة، والذي يحدد مواصفات الحركة على الطرق العامة والقواعد والشروط التي تكفل توفير الأمان عليها.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot