شلبي خلال احتفال الحزب العربي : ٣٠ يونيو ثوره تصحيح لاسترجاع الهوية المصرية.. صور - المراقب شلبي خلال احتفال الحزب العربي : ٣٠ يونيو ثوره تصحيح لاسترجاع الهوية المصرية.. صور - المراقب

الجمعة 14 اغسطس 2020 - 4:55 م بتوقيت القاهرة

replica omega

شلبي خلال احتفال الحزب العربي : ٣٠ يونيو ثوره تصحيح لاسترجاع الهوية المصرية.. صور

الأحد 5 ,يوليو 2020 - 3:00 ص

المراقب : السيد العادلي

اللواء عبد الحكيم شلبي

قال اللواء عبد الحكيم شلبي – أمين عام الحزب العربي بمحافظة المنوفية أن ثورة 30 يونيو أعادت الهوية المصرية من جديد للإرادة المصرية بعد أن حاول أهل الشر استدراجها إلى الهاوية مشيرا الي أن الجماعة الإرهابية كانت تسعي إلي طمس هوية الدولة المدنية تحت شعار” لا وطن- لا شرطه- لا جيش ” علي أن يكون البديل جيش حر- جماعات إرهابيه تفتيت الوطن إلى دويلات.

وأضاف شلبي خلال احتفالية الحزب العربي بالذكري السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة إن الشعب المصري قام بأعظم ثوره في التاريخ الحديث عندما استشعر الخطر القادم مشيرا إلي أن الجماعات الإرهابية تحاول فى كل الاتجاهات من خلال تكسير وإحداث شروخ في الأمن القومي  وكان علي الشعب المصري توحيد كلمته وأن يقف صفا واحدا في ظهر الوطن والقيادة السياسية التي حملت روحها على أعناقها لحماية هذا الوطن لافتا علي أن الرئيس السيسي كان صادقا حينما قال مقولته الشهيرة ” إحنا نموت أحسن قبل اى مصري يموت ” مؤكدا أن مصر تحتاج اليوم الى كل وطني شريف ومخلص لبلده والالتفاف حول القيادة السياسية والعسكرية لمواجهة الأخطار التي تحيط بالبلاد .

ودعا شلبي الشعب المصري بالاصطفاف ومسانده الرئيس “عبد الفتاح السيسي ” خاصة ان التهديدات تحولت من تهديد إلى خطر فالوطن يحارب الآن.. ولن يحميه إلا شرفاء مصر الأوفياء .

يذكر أن الحزب العربي أقام احتفالية اليوم بمناسبة الذكري السابعة لثورة يونيو المجيدة حضرها المهندس علي فريج رئيس الحزب وأعضاء الهيئا العليا .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot