صحفي أمريكي: الانتخابات الأمريكية ستشهد مفاجأة على غرار ما حدث في 2016 - المراقب صحفي أمريكي: الانتخابات الأمريكية ستشهد مفاجأة على غرار ما حدث في 2016 - المراقب

الأربعاء 02 ديسمبر 2020 - 2:35 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

صحفي أمريكي: الانتخابات الأمريكية ستشهد مفاجأة على غرار ما حدث في 2016

الإثنين 2 ,نوفمبر 2020 - 10:23 م

المراقب : نهي حامد

بايدن - ترامب

قال أحمد محارم، الكاتب الصحفي في الولايات المتحدة، إن تاريخ الديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية يشهد له العالم أجمع، مشيرا إلى أن الانتخابات هذه المرة بين ترامب وجو بايدن تشهد استقطابا كبيرا بين المواطنين.

وتابع خلال لقاء مع الإعلامي أحمد مجدي في تغطية خاصة من أمريكا للانتخابات الأمريكية المذاع على قناة صدى البلد، أن جملة الذين صوتوا بالبريد في التصويت المبكر عام 2016 في الانتخابات الرئاسية الامريكية كانوا 47 مليون مواطن فقط ولكن هذا العام الذين صوتوا في البريد تخطوا حاجز الـ 90 مليون مواطن.

وأضاف أن الشارع الأمريكي يتوقع أن تشهد الانتخابات الأمريكية مفاجأة على غرار ما حدث في 2016.

ومع دخول الحملة الرئاسية الأمريكية يومها الأخير اليوم الاثنين، أظهرت نتائج استطلاعات الرأي الأخيرة التي قدمتها صحيفة ذا جارديان أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تفوق على خصمه جو بايدن في ولايتين متأرجحتين، بينما يتقدم الأخير في ست ولايات.

وتحدث ويليام ستروك، المحلل السياسي والمؤلف الأمريكي، في مقابلة مع “سبوتنيك” حول ما إذا كان يمكن الوثوق بهذه الاستطلاعات وما هو متوقع من دونالد ترامب إذا فاز في الانتخابات المقبلة.

وقال ستروك إن استطلاعات Horserace في الديمقراطيات الغربية من أمريكا إلى المملكة المتحدة إلى إسرائيل معطلة بشدة.

وهناك استطلاعات للرأي تظهر فوز ترامب، فيما ترفض وسائل الإعلام التأسيسية هذه الاستطلاعات لأن الشركات التي تديرها تميل إلى اليمين.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot