صحف إيطاليا توضح سر التغريدة الغامضة لـ"صلاح" - المراقب صحف إيطاليا توضح سر التغريدة الغامضة لـ"صلاح" - المراقب

السبت 25 نوفمبر 2017 - 9:51 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

صحف إيطاليا توضح سر التغريدة الغامضة لـ”صلاح”

الخميس 6 ,أغسطس 2015 - 10:43 ص

المراقب : سيد متولى

محمد صلاح

كشفت الصحف الإيطالية عن سر التغريدة التي نشرها اللاعب المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي مساء أمس، الأربعاء.

 

ونشر محمد صلاح تغريدة عبر حسابه على تويتر قال خلالها: ” تمت بنجاح”، قبل أن يغير الصورة الخاصة بالحساب إلى الرقم “11” والذي من المتوقع أن يضعه على قميصه مع فريق روما.

 

وأشارت صحف لاجازيتا ديللو سبورت وسبورت ميدياسيت وتوتو سبورت الإيطالية، إلى أن البطاقة الدولية المؤقتة الخاصة بمحمد صلاح وصلت بالفعل إلى فريق روما مساء الأربعاء.

 

 
ويرفض مسؤولي فيورنتينا إرسال البطاقة الدولية الخاصة بمحمد صلاح إلى تشيلسي، الذي بدوره سيقوم بنقلها لروما، وهو ما دعى الأخير لطلب بطاقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، حسب تأكيدات صحف إيطاليا.

 

 

وأضافت وسائل الإعلام الإيطالية، أن محمد صلاح احتفل بالتغريدة التي قام بنشرها على حسابه بوصول البطاقة، مشيرةً إلى احتمالية تقديم اللاعب لجماهير روما خلال ساعات قليلة قادمة.

 

 

واختتمت بالإشارة إلى قدرة محمد صلاح على خوض المبارة الودية المقبلة لروما، والتي سيلتقي خلالها مع فريق فالنسيا الأسباني يوم السبت المقبل، بعد أن فشل باللحاق لمواجهة برشلونة أمس، الأربعاء.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot