صحيفة مغربية تهاجم بوطيب: لن ينضم للمنتخب بهذا المستوى - المراقب صحيفة مغربية تهاجم بوطيب: لن ينضم للمنتخب بهذا المستوى - المراقب

الثلاثاء 23 إبريل 2019 - 10:41 م بتوقيت القاهرة

replica omega

صحيفة مغربية تهاجم بوطيب: لن ينضم للمنتخب بهذا المستوى

الإثنين 15 ,أبريل 2019 - 1:25 م

المراقب :

هاجمت صحيفة “المنتخب” المغربية، خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب الأسود، بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وقالت الصحيفة المغربية: “إذا اتخذ هيرفي رينارد مدرب المنتخب، قرارًا بشأن ضم خالد بوطيب، للقائمة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، فمن المؤكد أنه لن ينضم لكتيبة الأسود عندما يشاهده يلعب بقميص الزمالك”.

وأضافت: “من دون العودة لمباريات الدوري المصري، التي لا يحضر فيها بوطيب بشكل كبير على المستوى التهديفي، فإن آخر مباراتين خاضهما مع الزمالك أمام حسنية أغادير، أظهرت اللاعب بمستوى ضعيف جدًا”.

وتابعت: “نجح مدافعا حسنية أغادير، الثنائي ياسين الرامي وسفيان بوفتيني، في شل حركة بوطيب الهجومية، والذي فشل في التسجيل بمبارتي الذهاب والإياب”.

واختتمت الصحيفة: “وضع مقلق لمهاجم يعتبره رينارد من قناصيه الأساسيين؟”.

وشارك بوطيب في 14 مباراة بقميص الزمالك، في جميع البطولات، تمكن خلالهم من إحراز هدفين في الدوري الممتاز، وهدف في الكونفدرالية الأفريقية.

وحقق الزمالك الفوز على حسنية أغادير بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعت بينهما على استاد الجيش بالسويس، بإياب ربع نهائي البطولة.

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني، في نصف نهائي البطولة، فيما سيلتقي نهضة بركان المغربي مع نظيره الصفاقسي التونسي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot