صحيفة هندية: محمد صلاح من أفضل 5 لاعبين فى العالم - المراقب صحيفة هندية: محمد صلاح من أفضل 5 لاعبين فى العالم - المراقب

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 6:24 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

صحيفة هندية: محمد صلاح من أفضل 5 لاعبين فى العالم

الإثنين 19 ,فبراير 2018 - 9:35 م

المراقب : وكالات

أفردت صحيفة ” deccanchronicle ” الهندية صفحة كاملة فى نسختها الورقية عن الجناح الدولى محمد صلاح بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه ليفربول الإنجليزى منذ الانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفى الماضى من روما الإيطالي فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز إضافية.

وأشادت الصحيفة بإمكانيات صلاح الفنية والبدنية الرهيبة وتقديمه لمستوى متميز للغاية مع ” الريدز ” فى الدورى الإنجليزى , ليصبح النجم الأول لفريقه فى وقت قصير , كما ينافس بقوة على حصد جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم, مشددة على أنه من أفضل 5 لاعبين على مستوى العالم حالياً.

وتحدثت الصحيفة الهندية عن كون صلاح ينافس أيضاً وبقوة على لقب هداف “البريميرليج” هذا الموسم بعدما أحرز 22 هدفاً حتى الآن متخلفاً بفارق هدف واحد عن المتصدر هارى كين مهاجم توتنهام هوتسبير .

كما أوضحت أن ” الفرعون المصرى ” إنسان رائع خارج المستطيل الأخضر فهو يتمتع بخلق رفيع لذلك عشقته الجماهير , بالإضافة إلى أنه أثبت للعالم أجمع التسامح والأخلاق فى الدين الإسلامى.

وقالت : ” صلاح استطاع بمواقفه الإنسانية وأعماله الخيرية ان يغير من وجهة نظر الغرب للإسلام والمسلمين ” , حيث ألمحت الصحيفة الهندية إلى أن نجم ليفربول ومنتخب مصر يحرص دائما على القيام بدوره المجتمعى من بناء مستشفيات ومدارس وغيرها من الأعمال الخيرية الأخرى داخل بلدته نجريج بمحافظة الغربية وخارجها .

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot