ضبط المتهم بتحريض كلب على نهش جسد شاب في الإسكندرية - المراقب ضبط المتهم بتحريض كلب على نهش جسد شاب في الإسكندرية - المراقب

الاثنين 18 يناير 2021 - 12:01 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

ضبط المتهم بتحريض كلب على نهش جسد شاب في الإسكندرية

الإثنين 11 ,يناير 2021 - 6:57 م

المراقب : علي أمير

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة المنشية في الإسكندرية، اليوم الاثنين، القبض على شخص يدعى “السيد.ع”، 30 عامًا، لاتهامه باصطحاب كلب “بدون ترخيص” أو إجراءات وقائية “كمامة حديدية”، وإطلاقه لترويع والاعتداء على مواطنين يدعى “السيد.د”، بعد تحريضه عليه بالإشارات والأوامر التعبيرية.

وجاءت عملية القبض، عقب تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا يفيد تداول بعض مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أمس الأحد، مقطع فيديو مصور، للشاب مشيرين إلى أن الواقعة شهدتها منطقة السكة الجديدة، في المنشية، وسط الإسكندرية.

وظهرّ، الشاب “المتهم” مُصطحب “الكلب” في الفيديو الذي وثقه أحد أصدقاء بالهاتف المحمول، فيما لم يتجاوز الـ32 ثانية، وتم تركيب أغنية “مهرجانات” عليه للتعبير عن محتواه وللتخلص من الصوت الحقيقي للواقعة، وهو يُمسِك بالمواطن، بالتزامن مع إطلاق الإشارات التحريضية لـ”الكلب” الذي بدوره كان يقوم بتنفيذها، إذ قفز على صدر المجني عليه محاولًا نهشه.

وأوضح الفيديو أن “الكلب” تمكن من تجريد المجني عليه من “جاكيت” كان يرتديه، لدى محاولته الهرب منه، وعند ذلك انكبَ على وجهه، ليقفز “الكلب” برجليه الأماميتين على ظهره محاولًا نهشه، وذلك وسط استمراره في إطلاق الأوامر والإشارات التحريضية من جانب صاحب الكلب.

وطالب مستخدمو “فيسبوك”، بتعقب المتهم، وإلقاء القبض عليه وتقديمه للنيابة؛ ليكون عبرة لغيرة، لأن مثل تلك الوقائع تهدد السلم والأمن الاجتماعيين، وتثير الفوضى بين المواطنين، خاصة في المناطق الشعبية، لا سيما وأن بعض المارة كانوا يبصرون الواقعة، ولا يستطيعون التدخل خشية أن ينالهم أذى الكلب، رغم ما سببته إليهم من أذى نفسي كبير.

ووفقًا لمصدر، أمني، تم التحفظ على الكلب بواسطة شرطة الخيالة، وتحرير محضر إداري بواقعة الضبط بقسم شرطة المنشية، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot