ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأدوية من المستشفيات بالمنوفية - المراقب ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأدوية من المستشفيات بالمنوفية - المراقب

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 8:13 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأدوية من المستشفيات بالمنوفية

الإثنين 20 ,مارس 2017 - 12:28 م

المراقب : ريهام محمود

أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة المنوفية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الأدوية من المستشفيات الحكومية.

وكان مدير أمن المحافظة اللواء خالد أبو الفتوح قد تلقى إخطارا من مأمور مركز الشهداء يفيد بسرقة كمية من حقن الأنسولين من صيدلية مستشفى الشهداء المركزي، فكلف مدير الأمن على الفور فريقا من المباحث الجنائية لما تمثله الواقعة من أهمية بالغة لتعلقها بالتعدي بالسرقة على المال العام وعلى أدوية الأنسولين الضرورية لمرضى السكر، وذلك لسرعة ضبط المتهمين.

وبتكثيف التحريات .. توصل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء الواقعة تشكيلا عصابيا مكونا من “أ. س . أ . ع” (24 عاما – بكالوريوس تمريض) ويعمل بمستشفى طوخ بالقليوبية ومقيم ببنها، و”أ . ب . ع” (30 عاما – سائق) مقيم كفر الجزار بمركز بنها و” م. خ. ي” (32 عاما – سائق) مقيم بمركز بنها، و”س. إ. ي” (20 عاما – بدون عمل) مقيم بعزبة البرنس ببنها، و”ح. ح. ح” (20 عاما – بدون عمل) مقيم القناطر الخيرية.

وبتقنين الإجراءات .. تم ضبط التشكيل الذي يتزعمه الأول مستغلا طبيعة عمله ومعرفته بمواعيد وصول الأدوية للمستشفيات الحكومية، ومن ثم تحديد المواعيد المناسبة لارتكاب جرائمهم.

وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات .. اعترفوا بصحة ما ورد بها وارتكابهم وقائع سرقة كمية من عقار الأنسولين من صيدليات مستشفى الشهداء، وتلا، وبركة السبع، والباجور، وطوخ، وأضافوا أنهم قاموا بالتصرف في المسروقات لعملاء دائمين لهم وهم: “أ. ح. ع” (33 عاما- مندوب شركات أدوية)، و”م. ا. ذ” (42 عاما – مندوب شركات أدوية)، و”م. ا. ع” (23 عاما – مندوب شركات أدوية) ومقيمين بالمنصورة بالدقهلية، و”أ. ع. ع. ع” (23 عاما – معيد بكلية التربية الرياضية ببنها) ويعمل بصيدلية بقرية كفر الجزار ببنها.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية .. تم استهدافهم وضبطهم وأرشدوا عن المسروقات، وتم التحفظ عليها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot