ضبط عصابة لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقليوبية - المراقب ضبط عصابة لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقليوبية - المراقب

الثلاثاء 23 إبريل 2019 - 10:02 م بتوقيت القاهرة

replica omega

ضبط عصابة لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بالقليوبية

الأحد 14 ,أبريل 2019 - 4:24 م

المراقب : محمد مؤمن

أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط 3 عاطلين من القاهرة والشرقية لاتهامهم بتكوين عصابة لسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين في الشوارع باستخدام “توك توك”، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد تلقيه معلومات سرية بقيام كامل “ع. ك” عاطل مطلوب التنفيذ عليه في حكمي حبس (سرقة) من محافظة الشرقية، وسيد “ع. س” عاطل، ونصر”ع. م” عاطل، من محافظة القاهرة بتكوينهم تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين بالطرق العامة بأسلوب المغافلة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك حال استقلالهم مركبة “توك توك” قيادة الثاني وبحوزتهم (2) هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها وأن الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهم من متحصلات السرقة، ومركبة الـ”توك توك” المستخدمة في ممارسة نشاطهم الإجرامي، التي أقروا بارتكابهم وقائع أخرى بواسطتها وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot