ضبط 10 أطنان فسيح وسردين غير صالح للاستهلاك الآدمى في البحيرة قبل تروجيهما في شم النسيم - المراقب ضبط 10 أطنان فسيح وسردين غير صالح للاستهلاك الآدمى في البحيرة قبل تروجيهما في شم النسيم - المراقب

السبت 06 يونيو 2020 - 2:05 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

ضبط 10 أطنان فسيح وسردين غير صالح للاستهلاك الآدمى في البحيرة قبل تروجيهما في شم النسيم

الخميس 9 ,أبريل 2020 - 1:31 م

المراقب : فاتن محمد

تمكنت الإدارة التموينية برشيد بالتنسيق مع الوحدة المحلية من ضبط ٣ أطنان فسيح وسردين منتهى الصلاحية بأحد المخازن تمهيدا لطرحة بالأسواق بالتزامن مع قرب عيد شم النسيم بالإضافة إلى ضبط ٨ أطنان لوبيا بحد السوم الغير مرخصة غير صالحة للاستهلاك الادمى.

حيث قاد اللواء عماد الدكرورى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد حملة مكبرة للرقابة على الأسواق، بالتنسيق مع الإدارة التموينية برئاسة عبد المنعم أبوخميس والرقابة الصحية والطب البيطرى للرقابة على الأسواق بالتزامن مع قرب شم النسيم وشهر رمضان المبارك لمكافحة الغش التجارى وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

وأسفرت الحملة عن ضبط – 1450 كجم سردين منتهى الصلاحية – 1300 كجم فسيخ منتهي الصلاحية معد للبيع في شم النسيم و7400 كجم لوبيا غير صالحة للاستهلاك البشري بأحد الشون غير مرخصة.

وتم التحفظ على المضبوطات ومصادرتها لحين صدور قرار من وكيل النائب العام بشأنها.. وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot