ضبط 1750 قاذفا مضادا للطائرات في شمال سيناء - المراقب

السبت 27 مايو 2017 - 11:39 م بتوقيت القاهرة

ضبط 1750 قاذفا مضادا للطائرات في شمال سيناء

الجمعة 24 ,أبريل 2015 - 2:33 ص

المراقب : وكالات

قاذفات مضادة للطائرات

قاذفات مضادة للطائرات -أرشيفية

ضبطت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء 1750 قاذفا مضادا للطائرات، و3000 طلقة من مخلفات الحروب السابقة في منطقة جبلية بوسط سيناء، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وأفاد مصدر في مديرية أمن شمال سيناء، مساء الخميس، أنه في مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر، وردت معلومات لفرع البحث الجنائي ووحدة مباحث قسم شرطة نخل بوجود أسلحة وذخائر من مخلفات الحروب السابقة التي شهدتها المنطقة في وادي البروج بدائرة قسم نخل بوسط سيناء، والتي تبعد عن مدينة نخل بحوالي 30 كيلو مترا في اتجاه مدينة الحسنة، وبعمق 15 كيلو مترا في منطقة جبلية.

وقامت حملة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة نخل مدعومة بقوات الأمن المركزي، حيث تم استهداف المنطقة، وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 1750 قاذفا مضادا للطائرات مختلفة الأعيرة والأحجام، و4 زنكات ذخيرة تحوى على 3000 طلقة آلي عيار 7.62 × 39 إسرائيلية الصنع، واتضح أنها من مخلفات الحروب السابقة، وتم تسليمها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق ذي صلة، وفي إطار الإجراءات الأمنية المكثفة على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، ومن خلال الحملات الأمنية المستمرة لضبط الخارجين عن القانون والمتهمين الهاربين والمطلوبين في تنفيذ الأحكام، واصلت الأجهزة الأمنية فحص الشاليهات والمنازل وقطع الأراضي الفضاء والمزارع لضبط المخالفات والعناصر المشتبه فيها.

وأكد مصدر بمديرية أمن شمال سيناء، أنه يتم فحص الشاليهات والشقق المفروشة والعمارات السكنية بحثا عن المشبوهين والعناصر المتورطة في الاعتداء على قوات الأمن والمنشآت، والتركيز على العمارات السكنية والخالية المحيطة بالمقرات الأمنية والشاليهات والشقق المفروشة وقطع الأراضي والمزارع.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط المدعو “محمد أ.م.أ”، 39 عامًا، من مواليد مركز أجا محافظة الدقهلية وطالب في المعهد العالي للهندسة بالعريش ومقيم في منطقة شاليهات آل ياسر وبحوزته جهاز لاب توب وجد أنه كان يستخدمه في الدخول على صفحات خاصة بجماعة الإخوان، بحسب المصدر.

كما تم فحص 6 مزارع على مساحة 30 فدانا في منطقة حي العبور بدائرة قسم أول العريش بدون مخالفات، وجارى استكمال استهداف باقي المنطقة بالحملات بالتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة المعنية.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

أحدث الأخبار

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة

الأكثر تعليقا

ألبومات الصور

رئيس جامعة القاهرة يكرم الفائزين في برنامج ” محاكاة الأتحاد الأفريقي “

01

تكريم رسمي لسارة سمير بالإسماعيلية

395

النشرة الإخبارية

الحصول على الأخبار اليومية الجديدة مباشرة إلى البريد الإلكترونى الخاص بك.

فيس بوك

تويتر

استفتاء

ما رأيك في الموقع بشكله الجديد؟
مشاهدة النتائج
Loading ... Loading ...

الطقس

  • القاهره 27°C
  • اسكندرية 21°C
  • شرم الشيخ 32°C