ضبط 21 طن شامبو ومستحضرات تجميل بمصنع بدون ترخيص في القليوبية - المراقب ضبط 21 طن شامبو ومستحضرات تجميل بمصنع بدون ترخيص في القليوبية - المراقب

السبت 27 نوفمبر 2021 - 9:55 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

ضبط 21 طن شامبو ومستحضرات تجميل بمصنع بدون ترخيص في القليوبية

الجمعة 22 ,أكتوبر 2021 - 2:08 م

المراقب : أحمد حمدي

أرشيفية

تمكنت مباحث التموين في القليوبية من ضبط مصنع لانتاج وتعبئة مستحضرات التجميل بدون ترخيص، حيث تم ضبط كميات كبيرة من الشامبو الخام والمعبأ للبيع عبارة عن 11 طن شامبو و10 طن مستحضرات تجميل وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مباحث التموين تفيد قيام حملة تموينية أسفرت عن ضبط مصنع لتعبئة وإنتاج مستحضرات التجميل بدون ترخيص به 11٫5طن شامبو خام ومستلزمات إنتاج بدون مستندات مجهول المصدر و10٫56 طن مستحضرات تجميل “شامبو” منتج نهائى معبأة داخل عبوات غير مطابقة للمواصفات القياسية و17500 عبوة فارغة وإستيكر وأدوات تعبئة تمهيداً لطرحها للبيع بالأسواق.

كما تمكنت الحملة من ضبط ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بها 7٫7طن أسماك مجمدة بدون مستندات ومجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية تمهيدا لطرحها بالأسواق وضبط ثلاجة لحفظ اللحوم بها 3٫66طن دواجن مستوردة ومحظور تدالها بالأسواق للإتجار بها في السوق السوداء تمهيدا لطرحها بالأسواق وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية أخري تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية من ضبط عامل ووالدته، لقيامهما بأعمال التنقيب عن الآثار أسفل منزلهما بمنطقة كفر شبين التابعة لدائرة مركز شبين القناطر ما تسبب فى حدوث هبوط أرضي بأحد الشوارع بالقريه المجاورة للمنزل وجرى التحفظ على أدوات الحفر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود بلاغ بحدوث هبوط أرضي بأحد الشوارع بمنطقة كفر شبين دائرة المركز نتيجة قيام عامل ووالدته عن الآثار والحفر داخل منزلهما.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن المنزل مكون من طابقين مبني بالطوب اللبن وتبين وجود حفرة داخل أحد الغرف بعرض 150 سم وبعمق 5 أمتار بغرض التنقيب عن الأثار وتم التحفظ على أدوات الحفر عبارة عن “فأس وكوريك وحبل ومقطف وبكرة سحب”.

وجرى التحفظ على مكان الواقعة، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمه، وتم اخطار مجلس مدينة شبين القناطر لاتخاذ شئونه، كما تمكنت القوات من ضبط المتهمة الثانية، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعه على النحو المبين.

Share

تعليقات الموقع

replica hublot