طرح البرومو الدعائي لـ 4 مسلسلات في رمضان - المراقب طرح البرومو الدعائي لـ 4 مسلسلات في رمضان - المراقب

السبت 30 مايو 2020 - 2:57 م بتوقيت القاهرة

replica omega

طرح البرومو الدعائي لـ 4 مسلسلات في رمضان

الجمعة 3 ,أبريل 2020 - 6:40 م

المراقب : مي زكريا

عادل إمام

يعيش العالم أجمع فترة عصيبة بسبب فيروس كوفيد19، الشهير بفيروس كورونا المستجد، والذي انتشر في خلال الأشهر القليلة الماضية، مغيرا موازين كل شئ، وتصادف توقيت انتشار المرض، التوقيت ذاته لتصوير المسلسلات التي من المفترض أن يتم عرضها في شهر رمضان المقبل 2020، الأمر الذي عطل تصوير أغلب هذه الأعمال خوفا من تفشي المرض ونقل العدوى، ولكن هنالك العديد من الأعمال التي تم طرح البرومو الخاص بها تمهيدًا لعرضها في السباق الرمضاني، أبرزها:

فلانتينو
تم تصوير مسلسل فلانتينو، قبل انتشار فيروس كورونا في مصر، الامر الذي ساعد صناع العمل من استكمال التصوير بشكل هادئ، وروج حمدي الميرغني للبرومو الدعائي الأول لمسلسل “فلانتينو” للفنان عادل إمام المقرر عرضه في موسم رمضان القادم.

مسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام وتجسد رانيا محمود ياسين شخصية مدرسة رياضيات فى إحدى مدارس فالنتينو التى يمتكلها الزعيم عادل إمام وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

تدور أحداثه حول “نور عبدالمجيد” الشهير بفالنتينو، والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت،وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر.

البرنس
طرح المخرج محمد سامي، الإعلان التشويقي الأول لمسلسل “البرنس” لـ محمد رمضان، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل، عبر قنوات mbc الفضائية.

يأتي ذلك بعدما تصدرت أغنية ” شارع أيامى” التي يغنيها مطرب المهرجانات حسن شاكوش لمسلسل النجم محمد رمضان الجديد” البرنس”، المقرر طرحه ضمن السباق الرمضانى المقبل، موقع يوتيوب في أقل من 24 ساعة، واحتلت المركز الأول في التريند، وحققت أكثر من 3 مليون مشاهدة.

ونشر محمد رمضان الأغنية، عبر القناة الرسمية له بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي جاءت كلماتها كالآتي “على ناصية شارع إيامي ساكن مع أحزانى، قدام مني ساكنة آلامي وأنا وجع الحيط في الحيط، عذابي تملي واقف على الباب، وجراحي ياما من الأحباب، .بتخبط على قلبي ليلاتي”.

مسلسل “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبي.

الاختيار
شارك أمير كرارة جمهوره، منذ فترة تريلر مسلسل الاختيار عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.
وعلق أمير كرارة على الفيديو قائلا “رمضان ٢٠٢٠ الاختيار سينرجي باهر دويدار بيتر ميمي(منسي)”.

وهنأه أصدقاؤه على المسلسل الذي من المقرر أن يعرض في رمضان القادم ومنهم عمرو يوسف الذي علق قائلا “نجاح بإذن الله يا صاحبي” وعلق ظافر عابدين قائلا “ألف مبروووووك يا صديقي إن شاء الله دايما موفق”.

بينما علق سعد سمير قائلا: “الكلام على شغل عالي أوي يا أبو سليم” وعلق محمد رجب “مبروووك يا باشا مصر” فيما وعلق أحمد زاهر”مبروووك يا مرمر بالتوفيق والنجاح يا صديقي”.

ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل الاختيار الذي يجسد بطولة أمير كرارة في رمضان القادم 2020.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

سلطانة المعز
طرحت غادة عبدالرازق، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو مسلسلها الجديد “سلطانة المعز”، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

ويشارك في بطولته شريف منير، ونسرين إمام ومحمود البزاوي، وهو من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما شعبية، وتظهر غادة عبدالرازق من خلال البرومو بلقطات بين الفرح والحزن، وتقدم دور سيدة تعمل على إدارة محلات ورثتها من أبيها، وتقع في الحب وتتغير حياتها.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot