عبد العال: محمد أبو العينين خبرة برلمانية ولديه ثقافة عالية عن قضايا الداخل والخارج - المراقب عبد العال: محمد أبو العينين خبرة برلمانية ولديه ثقافة عالية عن قضايا الداخل والخارج - المراقب

السبت 24 اكتوبر 2020 - 10:51 م بتوقيت القاهرة

replica omega

عبد العال: محمد أبو العينين خبرة برلمانية ولديه ثقافة عالية عن قضايا الداخل والخارج

الأربعاء 14 ,أكتوبر 2020 - 10:59 م

المراقب : هيثم سمير

أبو العنيين

قال الإعلامي أحمد موسى، إن النائب محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، جلس تحت قبة البرلمان حوالى 250 يومًا.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج ” على مسئوليتى” المذاع على قناة صدى البلد، أن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال وجه كلمات مميزه فى حق النائب محمد أبو العينين.

وعرض الإعلامي أحمد موسى مقطع فيديو لـ رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال وجاء فيه: ” النائب محمد أبو العينين يحضر جميع جلسات مجلس النواب، وأنه انضم لـ المجلس فى فترة قليلة ولكن كشفت عن خبرته البرلمانية، وإلمامه بجميع القضايا فى الداخل وفى الخارج.. أبو العينين محطوط على البطاقة معايا و يدخل و يخرج معايا”.

وأكد النائب محمد أبو العينين مرشح إنتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، إنه كان يحرص على حضور الجلسات الخاصة بمجلس النواب كنائب بالبرلمان، بعد انتخابه فى برلمان 2020.

وأضاف محمد أبو العينين، أن المجلس برئاسة الدكتور على عبد العال قام بأشياء كثيرة مميزة لهذا الوطن، وهو رجل خلوق وصاحب فكر ورؤية وعلم فعلى عبد العال لديه القدرة على إدارة الحوار، وفخور بدخولى المجلس فى الفترة الأخيرة.

وأشار محمد أبو العينين، إلى أن المجلس قام بعمل مشروعات قوانين كثيرة، وكان لها دور مهم فى الاستثمار وأوضح محمد أبو العينين، أن المجلس فى الثلاثة الشهور الأخيرة قام بعمل قوانين لها فكر رغم ازمة فيروس كورونا التى تواجه دول العالم.

وأكد أنه كان يقرأ جميع مشاريع القوانين، وكان يدرس كل شئ، وكان يطرح رؤيته ويناقش المتخصصين، وقام بإجراء 55 مداخلة خلال فترة تواجده تحت قبة الرلمان فى القوانين والقضايا المطروحة، وكشف أن مجلس النواب قام بثورة تشريعية على مدار الـ 5 سنوات الماضية.

وتابع : هناك 100 منحة تعليمية لأبناء شهداء الجيش والشرطة فى الأكاديمية البحرية، وطالب النائب جميع المواطنين بالذهاب للجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot