عبيدي بيليه يبدي حزنه على وفاة رئيس مارسيليا بفيروس كورونا - المراقب عبيدي بيليه يبدي حزنه على وفاة رئيس مارسيليا بفيروس كورونا - المراقب

الخميس 04 يونيو 2020 - 4:43 م بتوقيت القاهرة

replica omega

عبيدي بيليه يبدي حزنه على وفاة رئيس مارسيليا بفيروس كورونا

الخميس 2 ,أبريل 2020 - 10:01 م

المراقب : د ب أ

عبيدي بيليه

أبدى الغاني عبيدي بيليه النجم السابق لنادي مارسيليا الفرنسي لكرة القدم حزنه الشديد لوفاة السنغالي بابي ضيوف رئيس النادي السابق عن عمر 69 عاما ، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، ليسجل حالة الوفاة الأولى في بلاده بسبب هذا المرض.

وقال ضيوف في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) اليوم الخميس: “لا توجد كلمات كافية لوصف بابي ضيوف. كل ما أستطيع قوله في اللحظة أن ضيوف كان بمثابة الأب والأخ الأكبر”.

وأضاف النجم الغاني السابق :” ضيوف كان مسؤولا عن نجلي الاثنين جوردان وأندري، حيث ضمهما إلى مارسيليا في عمر 14 عاما… الجميع يقولون إن لدي نجلين رائعين يحظيان بالاحترام والتقدير في المجتمع ، ولكن ذلك لم يكن بفضلي بل كان بفضل بابي ضيوف”.

وقال بيليه : “كان هناك شخص يعني الكثير لنا جميعا وبالأخص لي أنا، لأنه تابعني خلال نشأتي وخلال تحقيقي لإنجازات كبيرة في مارسيليا وما بعد ذلك”.

واختتم النجم الغاني تصريحاته قائلا : “لذلك ، فإن الوقت الحالي صعب جدا بالنسبة لي ولعائلتي”.

وكان عبيدي بيليه أحد لاعبي فريق مارسيليا الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 1992 / 1993 حيث شارك في النهائي أمام ميلان الإيطالي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot