عرض مسرحية "وجوه" للفنان ناصر عبد الحفيظ علي مسرح نقابة الصحفيين.. صور - المراقب عرض مسرحية "وجوه" للفنان ناصر عبد الحفيظ علي مسرح نقابة الصحفيين.. صور - المراقب

الثلاثاء 07 يوليو 2020 - 9:07 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

عرض مسرحية “وجوه” للفنان ناصر عبد الحفيظ علي مسرح نقابة الصحفيين.. صور

الخميس 20 ,فبراير 2020 - 3:21 ص

المراقب : علياء السيد العادلي

افتتحت لجنة النشاط بنقابة الصحفيين عرض مسرحية “وجوه”، ويستمر حتى الغد، الخميس، مجانا للصحفيين وأسرهم

حضر العرض الأول، اليوم، العديد من الصحفيين وأسرهم، وقال حسين الزناتى وكيل نقابة الصحفيين للنشاط، إن العرض مستمر حتى الغد الخميس للصحفيين وأسرهم بالمجان.

وتنظم اللجنة عرض مسرحية “وجوه” بالمجان للصحفيين وأسرهم بالمجان وذلك بالتعاون مع فرقة ٢٠ يناير للفنان والكاتب الصحفى ناصر عبد الحفيظ.

يذكر أن المسرحية من إنتاج فرقة الفنان والكاتب الصحفي ناصرعبد الحفيظ للفنون المستقلة و التي حصل بها على العديد من الجوائز المحلية والدولية من بينها: جائزة مهرجان بجاية الدولي للفنون بالجزائر، درع مهرجان دوز بتونس، إلى جانب تكريم خاص من مونديال الإعلام العربي، والترشح لجائزة أفضل ممثل لمهرجان المسرح، كما أنها كانت عرضاً إفتتاحياً لمهرجان آفاق ، وقد تم عرضها لأول مرة قبل سبع سنوات على مسرح الهوسابير ليليه مسرح الحكمة بساقية الصاوي وصولاً إلى رعاية وزارة الثقافة بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية ليجوب معظم مسارح مصر من القاهرة إلى المدن الساحلية والجيزة والفيوم وأسوان.

يناقش العرض التفكك الأسري في إطار إجتماعي كوميدي إستعراضي رُصدت فيه محطات حياة عامل دهانات من الطفولة للكهولة وعلاقته بمحيطه وأفراد أسرته ، متناولا زيف الأقنعة التي يرتديها البعض وأثرها على الحياة بطريقة إيجابية مبهجة ومؤثرة تدفع المتلقي لضرورة البحث عن إمتلاك أدوات لتلوين الحياة بالأمل والطموح واستدعاء الطاقات الإيجابية وهو رسالة هذا العرض المأخوذ من قصة الروائي أحمد يوسف عقيلة، ومن تأليف فتحي القابسي، وإخراج المخرج الكبير الراحل شرح البال عبد الهادي، موسيقى أمير العراقي، إستعراضات الباليرينا هدير الحامي، سينوغرافيا وتصميم عرائس محمد فوزي بكار.

ويشارك بطولته محمد عاشور، ياسمين صادق، آيات محمود ، هنادي المليجي، عبدالرحمن أبوسعدة، يارا حامد ، شريف صبري، عبدالرحمن حمدي، ميار المليجي ، احمد الحامي، مساعد إخراج محمد عبدالخالق، تنفيذ إخراج أسماء عفيفى.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot