على إنستجرام.. شجار نسائي بين مصريات في الكويت ينتهي إلى القسم - المراقب على إنستجرام.. شجار نسائي بين مصريات في الكويت ينتهي إلى القسم - المراقب

الجمعة 07 اغسطس 2020 - 1:14 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

على إنستجرام.. شجار نسائي بين مصريات في الكويت ينتهي إلى القسم

الأحد 8 ,ديسمبر 2019 - 11:08 م

المراقب :

في واقعة لا تتكرر كل يوم، انتهى شجار نشب بين مصريتين تعيشان في الكويت إلى القسم، وذلك بسبب قيام أحدهما بتعليق جارح على صورة الأخرى التي نشرتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام.

صحيفة “الراي” الكويتية قالت إن “مصرية سجلت قضية سب وقذف بحق امرأة من أبناء جاليتها علّقت على صورتها بكلام عرّضها للإحراج، وعندما وبّختها قامت بشتمها وأرفقت في قضيتها نسخة مما يثبت ادعاءها”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية قولها: “قصدت المصرية الجهات المختصة وأبلغت بأنها كانت وضعت صورة شخصية لها على حسابها في الإنستجرام، وفوجئت بتعليق مسيء بحقها كتبته امرأة من أبناء جاليتها، الأمر الذي تسبب لها بالإحراج”.

وأضافت “الراي”: “فما كان منها إلا أن وبّخت صاحبة التعليق، وفوجئت بها تنهال عليها بعبارات الشتائم والسب والقذف، وقالت لها “عاوزة تاني ولا خلاص”.

وأرفقت الشاكية بأوراق القضية نسخة من التعليق المكتوب وعبارات السب والقذف، وذكرت أن المتهمة تعمل في أحد صالونات التجميل، وتعرفت عليها منذ وقت وقامت بإضافتها في حسابها وزوّدت ببياناتها وأرقام هاتفها.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot