عمرو دياب يحيي حفلا في جدة احتفالا باليوم الوطني السعودي - المراقب عمرو دياب يحيي حفلا في جدة احتفالا باليوم الوطني السعودي - المراقب

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 10:27 م بتوقيت القاهرة

replica omega

عمرو دياب يحيي حفلا في جدة احتفالا باليوم الوطني السعودي

الثلاثاء 15 ,سبتمبر 2020 - 2:34 ص

المراقب : عزة فوزي

عمرو دياب

يستعد المطرب عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم بالمملكة العربية السعودية، يوم 26 سبتمبر الجاري، بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، وذلك ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل غدًا.

ونشر الهضبة عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، بوستر الحفل، وعلق: «حفلة عمرو دياب في جدة يوم السبت 26 سبتمبر بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي.. سيتم طرح التذاكر بدء من غدًا الثلاثاء 15 سبتمبر».

وقدم المطرب عمرو دياب، قبل أسبوعين، حفل غنائي «أون لاين»، ليكون الأول من نوعه في مسيرته الفنية، وتعاون فيه مع أحد شركات الاتصالات، وقد بث الحفل عبر تطبيق «أنغامي».

يذكر أن عمرو دياب، طرح مؤخرًا، فيديو كليب أغنيته «أماكن السهر»، رسميا، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تسريبا للكليب قبل أيام من طرحه، وظهر «الهضبة» في الكليب بإطلالة صيفية وسط أجواء مبهجة، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة دينا الشربيني، وتم تصوير الكليب بالكامل في الساحل الشمالي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot