عمرو طلعت: شركات الاتصالات الأربعة أعلنت تكفلها بـ250 أسرة لمدة شهر - المراقب عمرو طلعت: شركات الاتصالات الأربعة أعلنت تكفلها بـ250 أسرة لمدة شهر - المراقب

السبت 06 يونيو 2020 - 1:34 ص بتوقيت القاهرة

replica omega

عمرو طلعت: شركات الاتصالات الأربعة أعلنت تكفلها بـ250 أسرة لمدة شهر

الإثنين 6 ,أبريل 2020 - 11:01 م

المراقب : أحمد سالم

الدكتور عمرو طلعت

قال عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إن الوزارة أطلقت مبادرات عدة خلال الفترة الماضية، لدعم الدولة في مجابهة أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج « كلام هوانم»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أن شركات الاتصالات الأربعة، اطلقت مبادرة بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، للتكفل بـ250 ألف أسرة من المتضررين، بأزمة كورونا، وهم حوالي مليون مواطن لمدة شهر.

وتابع أن الوزارة عملت على زيادة ساعات التحميل 20% للإنترنت الثابت، بحوالي 200 مليون جنيه، تحملت كلفتها الحكومة، من خلال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مشيرًا إلى أن هناك مبادرة أخرى من شركات الاتصالات، بمنح 30 ضعف الرصيد المشحون، فضلًا عن وحدات مجانية للمواطنين.

وأوضح أن مضاعفة شحن الرصيد، هي خدمة تقدم في حال الدفع الإلكتروني، بهدف تشجيع وتحفيز المواطنين على استخدام الطرق الإلكترونية بدلًا من الذهاب للمكاتب والتعرض للزحام والتكدس.
ولفت إلى أن هناك مبادرة أيضًا لمنح الفرق الطبية العاملة في مستشفيات العزل ثلاثة آلاف دقيقة، لمكالمات الهاتف المحمول، وعشرة ميجا مجانًا خلال الشهر الجاري.

وذكر وزير الاتصالات، سابقًا أن الدولة أنشأت مشروعًا ضخمًا، بتكلفة 30 مليار جنيه، عام 2019، مما أدى إلى مضاعفة سرعة الشبكات، موضحًا أن سرعة الإنترنت زادت ستة أضعاف عن العام الماضي.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot