عمر السعيد: محمود عبدالعزيز شجعني في أول بدايتي الفنيةر - المراقب عمر السعيد: محمود عبدالعزيز شجعني في أول بدايتي الفنيةر - المراقب

الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 3:54 م بتوقيت القاهرة

replica omega

عمر السعيد: محمود عبدالعزيز شجعني في أول بدايتي الفنيةر

الإثنين 5 ,نوفمبر 2018 - 12:55 م

المراقب :

حل الفنان عمر السعيد، ضيفا على حلقة برنامج “ليل داخلي” الذي يقدمه محمد سليمان عبدالمالك على راديو “إينرجي”، في حوار تناول بدايات “السعيد” الفنية وأبرز المحطات التي اعتبرها نقلة في مشواره الفني.

وقال السعيد إنه درس التسويق في الجامعة كما اهتم بدراسة الإخراج في نفس التوقيت، مشيرا إلى أن بدايته الفنية كانت من خلال مسرح الجامعة، وتحديدا مسرحية “إيزيس حبيبتي”، حيث اتجه إلى التمثيل منذ ذلك الوقت.

وأوضح السعيد أن أول أعماله الاحترافية في مجال الفن، كانت من خلال فيلم “واحد صفر” عام 2009، حيث كان لا يزال طالبا بالجامعة، مشيرا إلى نجاحه في تقديم الدور لدرجة أن الفنان الكبير محمود عبدالعزيز تحدث إليه هاتفيا وأخبره “إنت هتبقى ممثل جامد”.

وشدد على أن الفنان محمود عبدالعزيز، كان غزير الثقافة وواسع الاطلاع، وأنه التقاه بعد فيلم “واحد صفر” في مهرجان القاهرة السينمائي وأخبره “عايز أشتغل معاك”، ليرد محمود عبدالعزيز “عايز تشتغل معايا ليه”، ليرد عمر “ده سؤال مش معقول”.

وقال إن بداية شهرته ومعرفة الجماهير به كانت من خلال مسلسل “ذات”، حيث اتجه إلى الدراما في ذلك الوقت لأنها كانت أكثر رواجا من السينما وأكثر إنتاجا أيضا، موضحا أن عام 2015 كان نقلة فنية بالنسبة له، حيث شارك في 3 مسلسلات حققت نجاحا كبيرا هي “لعبة إبليس” و”البيوت أسرار” و”مريم”.

وتابع أنه اكتسب جمهورا عريضا من خلال المسلسلات الثلاثة، حيث إن جمهور يوسف الشريف و”لعبة إبليس” من فئة الشباب وصغار السن، بينما تمتلك هيفاء وهبي ومسلسل “مريم” قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في لبنان ودول الخليج، بينما مسلسل “البيوت أسرار” يتابعه الأهالي في المنازل باهتمام كبير، وبالتالي حقق تنوعا في الجمهور الذي يتابعه.

وروى السعيد كيف التحق بفريق عمل مسلسل “مريم”، قائلا إن المؤلف أيمن سلامة عرض عليه دور في المسلسل قائلا “في نجمة كبيرة احتمال تبقى البطلة”، قبل أن توقع هيفاء وهبي عقد المسلسل وتسأل على عمر السعيد بالاسم.

وشدد على أن عمله مع الفنان أحمد السقا في مسلسل “الحصان الأسود” كان إنجازا بالنسبة له، واصفا أحمد السقا بأنه “نجم الأكشن الأول في مصر”، وأن دوره في المسلسل “واحد جدع بيساعد أحمد السقا اللي هو البطل”.

FacebookTwitterGoogle+Share

تعليقات الموقع

replica hublot